مهاجم ليفربول السابق: لم أرى فريقا يقدم مستوى الريدز من قبل

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 01:44 م
مهاجم ليفربول السابق: لم أرى فريقا يقدم مستوى الريدز من قبل ريكى لامبرت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ريكى لامبرت، لاعب ليفربول الإنجليزى السابق، أن ما يقدمه الريدز فى الفترة الأخيرة أمر لا يصدق، مشددا على أنه لم يرى أى فريق يصل لهذه المستويات من قبل، وذلك بعدما حافظ متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" فى الموسم الكروى الجارى 2019-2020 على سجله خاليا من الهزائم فى 42 مباراة بالمسابقة منذ يناير 2019.

وقال لامبرت فى تصريحاته التى نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول "أمر لا يصدق. لا أصدق المستويات التى وصل لها الفريق. لم أرى هذا من قبل. هذا العام لا يصدق"، مضيفا أن معدلات العمل التى يقوم بها ليفربول لا تصدق".

وأضاف اللاعب الذى كانت انطلاقته مع فريق الشباب فى ليفربول وارتدى قميص الفريق الأول فى موسم 2014-2015 "أعرف جيداً ما يعنيه اللعب فى الدورى الإنجليزى، ولم أرى من قبل فريقا يصل لهذه المستويات. لهذا لا أصدق ما أراه"، مشددا على أن اللاعبين أخذوا على عاتقهم القواعد والمعايير التى وضعها المدرب الألمانى يورجن كلوب ورفعوها لأعلى مستويات.

وواصل لامبرت تصريحاته قائلا "جميع اللاعبين فى حالة جيدة، والصداقة القوية بين كل أعضاء الفريق واضحة للغاية".

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نجاحا كبيرا منذ بداية الموسم الحالى فى الدورى الإنجليزى، حيث تصدر "الريدز" الدولى الترتيب حتى الآن برصيد 73 نقطة وفارق 22 عن أقرب منافسيه.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة، عن ملاحقه المباشر، فريق مانشستر سيتى، صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة.

ويشار إلى أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، فاز بجائزة مدرب الشهر لشهر يناير فى الدورى الإنجليزى، بعدما نجح فى قيادة الريدز لتصدر جدول ترتيب البريميرليج، وأصبح قريبا من تحقيق اللقب ليستحق عن جدارة الجائزة، ويحقق رقما قياسيا بعدما رفع رصيده إلى 5 جوائز كمدرب للشهر هذا الموسم بعد مرور 6 أشهر فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة