أكرم القصاص - علا الشافعي

باقى من الزمن يومين.. دليلك للخروج من "الفريندزون" قبل عيد الحب

الأربعاء، 12 فبراير 2020 04:00 م
باقى من الزمن يومين.. دليلك للخروج من "الفريندزون" قبل عيد الحب علاقة عاطفية -أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تظن أن من يدخل منطقة "الفريندزون" لا يخرج منها للأبد، ولكن هذا غير صحيح، فالكثير من قصص الحب الناجحة بدأ الإعجاب فيها من طرف واحد، وشعر الرجل أنه ليس أكثر من صديق بالنسبة للفتاة التى يحبها ثم تطورت فيما بعد هذه المشاعر.

وبينما يستعد العشاق للاحتفال بيوم الحب، قد يشعر الأشخاص فى "الفريندزون" بالكثير من الإحباط واليأس ويتمنون لو أن معجزة تحدث ويشعر الطرف الآخر بما يكنونه من مشاعر، ولكن لأن زمن المعجزات انتهى، من الأفضل ألا تنتظر واحدة وأن تقوم بنفسك بما يلزم للخروج من الفريندزون.

source
 

أخطاء تجعلك فى منطقة "فريند زون"

"إذا عرف السبب بطل العجب" ودائمًا ما يكون أفضل حل للمشكلة هو إعادة مراجعة الأخطاء التى وضعتنا فيها، لذا حذر موقع "lovelearnings" للعلاقات من عدة أخطاء يرتكبها الرجل وتجعله يدخل بسهولة إلى منطقة الفريندزون بالنسبة للفتاة التى يحبها، فما هى هذه الأخطاء؟ 

 

الخطأ الأول : اللطف أكثر من اللازم 

يعتبر التعامل مع بلطف مع الطرف الأخر طيلة الوقت، ومحاولة إرضائه بشكل مستمر، من أكبر الأخطاء التى تقود إلى الفريندزون، فتصبح المعاملة اللطيفة أمرًا روتينيًا معتادًا بالنسبة للطرف الآخر ولا يرى ذلك أكثر من "معاملة لطيفة" ولا ينتبه إلى أن ورائها مشاعر حب.

 

الخطأ الثانى :الإلحاح

يعتبر من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها بعض الرجال والتي تجعلهم يظلون في منطقة "فريند زون"، هي إلحاحه الدائم للخروج مع الفتاة والتحدث معها بشكل يومى سواء بإرسال رسائل نصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أو البريد الإلكترونى، وهذا من الأمور التي تجعل الفتاة تنفر منه وتجعلها تشعر أنه متاح أكثر من اللازم. 

علاقة حب
علاقة حب

الخطأ الثالث: إظهار الغيرة 

يعتبر إظهار الغيرة ومحاولة السيطرة على تصرفات المرأة من الأشياء التي تجعلها تنفر من الطرف الأخر، ولا تفكر فيه كحبيب، وذلك لرغبتها في الشعور بالحرية وثقة الأخرين فيها.

 

الخطأ الرابع : الطاعة العمياء 

تعتبر من أهم الأخطاء التي تجعل الرجل في منطقة "فريند زون"، هو تنفيذ جميع أوامر الفتاة، وعدم الإعتراض على أي شيء فتشعر وكأنه ليس له رأيه الخاص ولا شخصيته المستقلة. 

 
giphy
 

نصائح للخروج من الـ"فريند زون"

كما سبق أن قلنا، الخروج من الفريندزون ليس مستحيلاً وإنما يمكن تحقيق ذلك بسهولة بعد تجنب الأخطاء التى قادته من البداية إلى الفريندزون وبذل بعض المجهود الإضافى فى الطريق الصحيح. لذا قدم موقع "get-a-wingman" عدة نصائح للخروج من الفريندزون إلى علاقة حب.

 

حافظ على هدوئك 

لا تتسول للفتاة التى تشعر بالإعجاب نحوها من أجل منحك فرصة وأن تراك أكثر من صديق، لأنها فى النهاية اتخذت قرارًا واعيًا بعدم وجود أى شيء أكثر من الصداقة معك لذا يجب أن تكون محاولتك مع الجانب غير المنطقى لشخصيتها. 

التركيز على تحسين الذات

لا يوجد أحد مثالى، لذلك دائمًا هناك مساحة كبيرة لتحسين نفسك وتطوير شخصيتك، لذا ابدأ فى ذلك على الفور، لأجل نفسك أولاً ثم لأجل الحصول على الحب الذى تستحق. طور نفسك من الخارج ومن الداخل، فيمكن أن تمارس الرياضة وتحافظ على نظام غذائى صحى وطور شخصيتك لتكون شخصًا واثقًا بنفسك ويكون حديثك ممتعًا. فالفتيات يحبون الثقة بالنفس. 

اقض وقتًا عاديًا معها 

بعيدًا عن الشموع والعشاء الرومانسى أو مشاهدة غروب الشمس معًا، كل ما عليك أن تفعله هو أن تخرجا معا للقيام بأشياء ودية كأى صديق. اخرجا للتسوق أو اقضيا وقتًا مع الأصدقاء وامنحها فرصة لترى شخصيتك الحقيقية بعيدًا عن شخصيتك الرومانسية. 

استمتع بوقتك مع آخرين

جرعة قليلة من الغيرة لن تؤذى أحد وربما إن شعرت بالتهديد وأنك غير مضمون للأبد ويمكن أن تلفت نظرك امرأة أخرى تتحرك مشاعر مختلفة داخلها لم تكن هى نفسها تعلم بوجودها. لذا لا مانع من أن تعرف أنك تخرج وتقضى وقتًا مع أشخاص آخرين بما فيهم صديقات أخريات. 

 

روس وجولى
روس وجولى

 

الفت نظرها 

لا تنسى أبدًا أهمية الجذب الحسى فى الحب، حاول أن تلفت نظرها إليك كرجل، فإذا كانت على سبيل المثال تحب العطور استخدم عطرًا مثيرًا يلفت نظرها إليك وإلى اهتمامك بنفسك وأناقتك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة