بعد23عاما من وفاتها..اعرف هدية الأميرة ديانا لأبنها هاري بعيد ميلاده الـ30

الأربعاء، 12 فبراير 2020 11:00 ص
بعد23عاما من وفاتها..اعرف هدية الأميرة ديانا لأبنها هاري بعيد ميلاده الـ30 الأميرة ديانا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 23 عاما من وفاتها، كشفت تقارير إعلامية بريطانية عن هدية أوصت الأميرة ديانا بتقديمها لأبنها الأمير هارى عند بلوغه سن الثلاثين، حيث كتبتها عام 1993، وأوصت بمنح نجلها الصغير فستان زفافها الشهير، هدية في عيد ميلاده الثلاثين.

D9KqNX6XUAEPLYI
 

 

والفستان من تصميم إليزابيث وديفيد إيمانويل، وكان يطلق عليه في ذلك الوقت "فستان القرن"، حيث تم تطريزه بأكثر من 10 آلاف لؤلؤة صغيرة، وجاب الفستان العالم بعد وفاة ديانا في جولات عالمية، ليعود إلى بريطانيا في عام 2014.

كانت أميرة ويلز قد كتبت وصية في عام 1993 تضمنت عددا من الأمنيات التي طلبت تنفيذها بعد وفاتها، من بينها كيفية توزيع ممتلكاتها، وأوصت بأن يتم وضع الجزء الأكبر من أراضيها في صندوق ائتمان، يحق لويليام وهاري التصرف فيه عند بلوغهما سن 25 عاما.

كما أوصت بتوزيع باقي ثروتها على عدد من الأطفال اليتامى، مع منح كبير خدمها بول باريل 50 ألف جنيه إسترليني، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "إكسبرس" البريطانية.

وتوفيت الأميرة ديانا في 31 أغسطس1997، جراء حادث سيارة بعد أن طاردها مصورون صحافيون عبر شوارع باريس.

و كشف الأمير هارى عن خضوعه للعلاج فى السنوات الثلاث الأخيرة للتغلب على "صدمة" فقدان والدته الأميرة ديانا، وجاء اعتراف دوق ساسكس بتلقيه العلاج على مدار هذه السنوات، خلال خطاب ألقاه - بقيمة 400 ألف جنيه إسترلينى - فى "قمة الاستثمار البديل" التى أقيمت برعاية بنك جيه بى مورجان فى ميامى، الخميس، وهو أول حدث له مع ميجان ماركل منذ استقالته من العائلة الملكية البريطانية.

وأوضح دوق ساسكس، البالغ من العمر 35 عامًا، كيف بدأ فى رؤية معالج يساعده فى التغلب على فقدان والدته الأميرة ديانا فى حادث سيارة عام 1997، وتحدث هارى أيضًا عن أزمة انفجار قنبلة "Megxit"، قائلاً إنه "لا يريد أن تواجه زوجته وابنه أرشى ما مر به عندما كان أصغر سناً"، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

فيما، قال مصدر لموقع "Page Six": "تحدث هارى عن الصحة العقلية وكيف كان يتابع العلاج على مدى السنوات الثلاث الماضية فى محاولة للتغلب على صدمة فقدان والدته، كما تحدث عن كيفية تأثير أحداث طفولته عليه وأنه يتحدث إلى أخصائى الصحة العقلية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة