أكرم القصاص - علا الشافعي

حلقة خاصة عن الفنانة ميرفت أمين بـ برنامج الليلة مع محمد السماحى

الأربعاء، 12 فبراير 2020 05:45 م
حلقة خاصة عن الفنانة ميرفت أمين بـ برنامج الليلة مع محمد السماحى ميرفت أمين ومحمد السماحى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم المذيع محمد السماحى مقدم برنامج "الليلة"، المذاع على الفضائية المصرية في الـ10 من مساء اليوم الأربعاء، حلقة خاصه عن النجمه الكبيرة ميرفت امين للاحتفال بـ مشوارها الفني، ويستعرض البرنامج أهم اعمالها، كما سيتم عرض لقطات سابقة للفضائية المصرية التي قامت بالتسجيل مع النجمة الكبيرة أكثر من 5 مرات، بالإضافة إلى عرض أجزاء من لقاء سابق، والذى تم في ضيافة الكاتب الصحفي طارق مرسي، والبرنامج إعداد وتقديم محمد السماحى، وإخراج أمانى نجيب.

وكانت قد احتفلت ميرفت أمين في نوفمبر الماضي، بعيد ميلادها وسط عدد من أصدقائها من داخل الوسط الفنى منهم، الفنانة رجاء الجداوى، والفنانة دلال عبد العزيز، والمطربة غادة رجب، والفنانة المعتزلة نورا شقيقة النجمة بوسى، والاعلامية بوسى شلبي.

الظهور الأخير للنجمة ميرفت امين، كان فى حفل عقد قران غادة رجب، وحفل زفافها، وسط حضور أسرتها وعدد كبير من أقاربها، كما حضر عدد من أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفنى منهم، ورجاء الجداوى، ودلال عبد العزيز.

وتشارك ميرفت أمين فى فيلم "أعز الولد" بطولة دلال عبد العزيز، وإخراج سارة نوح، حيث يصور فريق العمل الأيام المتبقية فى عدة مناطق متفرقة، وتبحث الجهة المنتجة طرح الفيلم فى موسم شم النسيم.

أخر أعمال ميرفت أمين كان مسلسل "قيد عائلى"، تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم ميرفت أمين وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ونضال الشافعى وأحمد التهامى وأميرة هانى وكارولين عزمى، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمى لأعمال الـ45 حلقة وهو مرشح للعرض فى الموسم الشتوى.

 

وكذلك شاركت فى فيلم في فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير" مع الفنانة يسرا اللوزى والفنان بيومى فؤاد الذى عرض العام الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة