أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى: السلفيون بيشجعوا شبابنا فى أوروبا على الإرهاب.. فيديو

الأربعاء، 12 فبراير 2020 07:19 م
خالد الجندى: السلفيون بيشجعوا شبابنا فى أوروبا على الإرهاب.. فيديو خالد الجندى - أرشيفية
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن شيوخ السلفية يفتون للشباب بالقيام بعمليات إرهابية وانتحارية تحت دعوى الجهاد، فى الوقت الذين يرسلون فيه أبناءهم للخارج في الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية من أجل الدراسة والحصول على الدكتوراه.

وأضاف "الجندي"، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، أن أحد دعاة جماعة الإخوان الإرهابية بالكويت أقام احتفالية بعد حصول ابنه على درجة الدكتوراه في أوروبا، "رغم أنه أرسل شبابنا للموت والإرهاب بدعوى الجهاد، إحنا في كارثة لازم الأمة تفوق لنفسها".

 

وكان الإعلامي نشأت الديهي، أذاع مقطع فيديو للشيخ أبو إسحاق الحويني، يعترف خلاله بأنهم أفسدوا الشباب، قائلًا: "كل سُنة كنا نعرفها نعتقد أنها واجبة، ولم نراعي تدرج الأحكام الشرعية، فأفسدنا كثير من حياة الشباب"، معقبًا: "الحويني ارتكب بلاوي وبيبراء نفسه بعد إيه".

 

وعقب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، على صورة للإخواني وجدي غنيم، وهو يجلس على مائدة وليمة كبيرة من الطعام ويشير بعلامة رابعة، قائلًا: "شيوخ الجهاد، وقيادات الإخوان في الخارج مش وراهم غير الأكل والنسوان، والعيال بتموت، هو ده الجهاد اللي بيقوم بيه وجدي غنيم"، مؤكدًا أن وجدي غنيم راعي من رعاة الغنم، مشددًا على أن الإرهابين مصابين بلوثة عقلية أفقدتهم التفكير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة