أكرم القصاص - علا الشافعي

سارى قبل قمة ميلان ضد يوفنتوس: نمر بفترة سيئة والمباراة ستكون صعبة

الأربعاء، 12 فبراير 2020 04:03 م
سارى قبل قمة ميلان ضد يوفنتوس: نمر بفترة سيئة والمباراة ستكون صعبة ماوريسيو سارى مدرب يوفنتوس الإيطالى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، صعوبة مواجهة ميلان المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء غد الخميس، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.

وقال سارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "من الطبيعى أن يكون عملى مع يوفنتوس محل تدقيق بشكل دائم، لقد ناضلنا فى شهر فبراير فى كل البطولات، نحن الآن قادمون من مباراة سيئة".

وأضاف مدرب يوفنتوس "ميلان تحسن بشكل كبير فى الفترة الماضية، قدموا مباراة جيدة أمام الإنتر، ستكون مباراة صعبة، ميلان يتدرب بشكل جيد".

وواصل سارى تصريحاته قائلا "فى يوفنتوس نعمل بشكل جيد على جميع الأصعدة، بيانيتش بدأ الموسم بشكل يفوق الوصف، متأكد أنه سيكون حاسم".

وعن جاهزية نجوم يوفنتوس للمباراة الحاسمة، أوضح سارى "رونالدو أخبرني أنه بخير حاليًا، عمليات تعافي كيليني تبدو جيدة، يحتاج المزيد من الاختبارات مثلما حدث صباح اليوم في المران"، مضيفا "رامسي يتطور على الصعيد البدني، الأمر لم يكن سهل من ناحية التأقلم، إنه قادم من الدوري الإنجليزي ومن إصابة صعبة".

وكان يوفنتوس أعلن فى وقت سابق تجديد التعاقد مع البولندى فويتشيك تشيزني حارس مرمى الفريق حتى عام 2024 بعد تألقه خلال الفترة الماضية دون الإعلان عن التفاصيل المالية.

يتقاسم إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، بعدما استغل "النيراتزورى" تعثر السيدة العجوز أمام هيلاس فيرونا بالهزيمة الثانية فى الموسم الجارى للدورى الإيطالي بهدفين مقابل هدف، فيما حسمت كتيبة كونتى "ديربى الغضب" أمام ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب "جوزيبى مياتزا" فى ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة