"عندما يغنى لوبستر" تصمد فى الأسبوع 73 وتتصدر الأعلى مبيعا

الأربعاء، 12 فبراير 2020 11:00 م
"عندما يغنى لوبستر" تصمد فى الأسبوع 73  وتتصدر الأعلى مبيعا اللأمريكى البزيئ
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قائمة نيويورك تايمز عن الأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين روايات درامية ومثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية، إليكم القائمة:

 الأمريكى البذىء

 احلت رواية الأمريكى البذئ، لجانين كامينز، المرتبة الأولى،  وتدور الرواية حول بائعة كتب تهرب من المكسيك الى الولايات المتحدة مع ابنها وذلك لان رئيس عصابة مخدرات يقوم بمطاردتها.

الامريكى البزيء
الامريكى البزيء

 طريق الثأر

 وجاءت في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، رواية "طريق الثأر"، لـ كريستين فيهان،  ويأتى الكتاب ضمن سلسلة Torpedo، وتدور حول راكب الدراجة النارية في لاس فيجاس.

طريق الثأر
طريق الثأر

 

 عندما ترانى

 وفى المرتبة الثالثة، جاءت رواية عندما ترانى لـ ليزا غاردنر،  وتدور الرواية حول "وارين وفلورا داين" اللذان ينضمان إلى مكتب التحقيق الفيدرالي. 

عندما ترانى
عندما ترانى

رواية عندما يغنى لوبستر

 جاءت فى المرتبة الرابعة، رواية عندما يغنى لوبستر، لـ ديليا أوينز، للأسبوع 73، وتدور قصة الرواية فى بلدة هادئة على ساحل ولاية كارولينا الشمالية فى عام 1969، نجت امرأة شابة بمفردها من عملية قتال مؤكدة.

عندما يغنى لوبستر
عندما يغنى لوبستر

 

 رواية دقيقة في منتصف الليل

 وفى المرتبة الخامسة والأخيرة جاءت رواية "دقيقة في منصف الليل" إلى ديفيد بالداشى، التي تدور حول اتلى بانى التى تحقق في اختطاف اختها منذ 30 عام وتنتهى بتعقب القاتل.

دقيقة فى منتصف الليل
دقيقة فى منتصف الليل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة