قبل الفلانتين.. الإعلان عن جزء ثاني من أشهر فيلم رومانسى بهوليوود

الأربعاء، 12 فبراير 2020 01:21 م
قبل الفلانتين.. الإعلان عن جزء ثاني من أشهر فيلم رومانسى بهوليوود عيد الحب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم الإعلان عن التحضير لجزء ثانى من الفيلم الرومانسي الشهير PS. I love you الذي صدر الجزء الأول منه عام 2007 ، والذى يعد من أنجح أفلام الرومانسية في هوليوود بمجمل إيرادات 156.8 مليون دولار عالمياً.

86346561_2756363364478139_8329873995809685504_o
 

 

الفيلم الجديد سيؤخذ عن الكتاب الثاني الذي صدر لنفس القصة ويتوقع أن تقوم هيلاري سوانك ببطولته أيضاً، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وتحكي قصة PS. I love you عن أرملة شابة يتوفى زوجها فجأة نتاج مرض عضال لتفاجأ أنه ترك لها سلسلة من الرسائل والمفاجآت قبل وفاته لتساعدها على تخطي المرحلة الصعبة بعد فراقه.

 و يبدأ الفيلم بعد سبع سنوات من وفاة جيري، وشارك في بطولة الجزء الأول جيرارد بتلر وليزا كودرو وكاثي بيتس وجينا جيرشون وهاري كونيك جونيور وجيفري دين مورجان.

يذكر أن كرم مهرجان القاهرة السينمائى كرم النجمة العالمية هيلارى سوانك عام 2017، وقالت إنها تشعر بشرف كبير لتلقيها هذا التكريم من المهرجان وأن حلمها كان الحضور للقاهرة وتحقق وإنها استمتعت بوقتها في الأهرامات وفي القاهرة الساحرة ومع شعبها الجميل موجهة الشكر لمصر والتى وصفتها بالجميلة.

وأكدت، أنها ممتنة لمهرجان القاهرة السينمائى، قائلة: "هناك الكثير من زملائى الفنانين يحبون المجيء هنا والاحتفال بفن الأفلام مع كل الفنانين فى مصر، ولم أعتقد يوماً أننى سأكون مشهورة فى أى مكان، فلم أكن حتى مشهورة فى المدرسة فما بالك حول العالم، لا أصدق نفسى كل مرة عند نجاح كل  فيلم والشرف الذى يمنحونى إياه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة