أكرم القصاص - علا الشافعي

ميريهان حسين تكشف تفاصيل شخصية هنادى بمسلسل ختم النمر فى كلام ستات

الأربعاء، 12 فبراير 2020 07:40 م
ميريهان حسين تكشف تفاصيل شخصية هنادى بمسلسل ختم النمر فى كلام ستات ميريهان حسين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة ميريهان حسين، إن مسلسل ختم النمر له مردود كبير جدا لدى المشاهدين، مضيفة أنها "تجسد شخصية هنادى شريرة بالمسلسل، بسبب حصولها لموقف معين جعلتها تقوم برد فعل شرير داخل المسلسل، وحولها من بنت محبه وعاشقة إلى شخصية كلها غل وانتقام تجاه ما حدث لها".

وأضافت ميريهان خلال حوارها ببرنامج كلام ستات المذاع على قناة "on"، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم، وندى رحمى،: " شخصية هنادى في المسلسل وجدت أن حبيبها تخلى عنها عشان أخوه.. وكسر قلبها وقلب نفسه من أجل خاطر أخوه".

وتابعت الفنانة أن فكرة وقوع أخين فى حب بنت واحدة مع بداية الأحداث جعلت الجمهور فى حالة ترقب لما ستكشف عنه الحلقات التالية، لافتة أن الأحداث المقبلة ستشهد تطورات ومفاجآت كبيرة، ولذلك على الجمهور الاستمرار فى المشاهدة، مؤكدة أن العمل يحمل مزيجاً من الجانب الاجتماعي والرومانسي مع التشويق والإثارة فى نفس الوقت.

ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.

وشاركت ميرهان حسين مؤخراً فى الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" للمؤلف عمرو محمود ياسين والذى تم عرضها على قناة ON E، حيث قامت ببطولة حكاية "اكدب عليا شوية" مع مراد مكرم، مؤمن نور وصبا الرفاعى وطاهرة وأسما سليمان وظهور خاص للفنانة ألفت عمر والفنان أمير شاهين وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى والمنتج أحمد عبد العاطى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة