أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الكرة العالمية اليوم.. كورونا تهدد مانشستر يونايتد

الخميس، 13 فبراير 2020 11:51 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. كورونا تهدد مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تتوج النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول، عن شهر يناير الماضى بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفرعون المصرى، مع الريدز خلال مواجهات الشهر الماضى.

 

محمد صلاح لاعب شهر يناير فى ليفربول

 

الهلال يؤمن صدارة الدورى الإيطالى 
 

حافظ فريق الهلال على صدارته جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، بعد الفوز الثمين على مضيفه الفيحاء بنتيجة 1 / 0 فى اللقاء الذى أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة.

 

 

كورونا تهدد مان يونايتد 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن فريق مانشستر يونايتد، قام بتغيير فندق إقامته فى المعسكر المقام حاليا فى إسبانيا، خلال العطلة الشتوية للدوري الإنجليزي، بسبب الخوف من فيروس كورونا.

كشفت تقارير صحفية تونسية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استدعى مسئولين من نادي الصفاقسي التونسي لحضور جلسة استماع بمقر الاتحاد الدولي في زيورخ خلال الفترة من 24 إلى 29 فبراير الجاري، بسبب الشكوى التي قدمها الأهلي ضد النادي التونسي بسبب النيجيري جونيور أجايي.

أعلن فريق اياكس أمستردام الهولندي ، عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، عن رحيل الدولى المغربى حكيم زياش إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى بدءاً من الموسم المقبل، أكد أياكس الهولندى أنه تم التوصل لاتفاق رسمى مع تشيلسى بشأن انتقال حكيم زياش إلى البلوز فى يوليو 2020، كما كتب حساب أياكس، "138 يوما من السحر اليسار.. دعونا نستمتع بكل لمسة واحدة".

 

حكم ينطح لاعب بالدورى الإيطالى 
 

حصل أحد حكام دورى الهواة الإيطالي على عقوبة هى الأولى من نوعها، بحرمانه من المشاركة فى أنشطة كرة القدم لمدة عام، بعدما "نطح" لاعبا عقب طرده خلال مباراة، وذلك وفقا لبيان للشرطة فى ماشيراتا اليوم، ولم تكشف الشرطة عن اسم الحكم البالغ من العمر 31 عامًا.

 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة