أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يقود يوفنتوس لخطف تعادل قاتل من ميلان فى كأس إيطاليا.. فيديو

الخميس، 13 فبراير 2020 11:50 م
رونالدو يقود يوفنتوس لخطف تعادل قاتل من ميلان فى كأس إيطاليا.. فيديو مباراة ميلان ويوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق يوفنتوس، تعادلا قاتلا من مضيفه فريق ميلان، بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب "سان سيرو"، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا. 

سيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول، بعدما انحصر اللعب في وسط الملعب، خلال أول 45 دقيقة، حيث كانت أخطر الفرص، من جانب كالابريا لاعب ميلان، الذى سدد كرة قوية، ولكن تصدى لها الحارس المخضرم بوفون، بكل براعة. 

وشهد الشوط الأول، إشهار 3 بطاقات صفراء من جانب الفريقين، بواقع بطاقتين للروسونيرى وبطاقة لليوفى، إذ تأكد غياب النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، عن ميلان، فى موقعة الإياب، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وكانت الأولى فى 10 مايو 2011، أمام باليرمو فى إياب نصف نهائي الكأس. 

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم الكرواتى انتى ريبيتش، في تسجيل هدف ميلان، في الدقيقة 61 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية من الإسباني كاستيخو. 

وتعرض الظهير الإيسر الإسباني للروسونيرى، ثيو هيرنانديز، للطرد في الدقيقة 72، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

ولكن نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى تسجيل هدف التعادل ليوفنتوس، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح، والتى احتسبها حكم المباراة، بعد عودته إلى تقنية الفيديو "فار". 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب، سوف تجمع الفريقين مساء الأربعاء 4 مارس المقبل، على ملعب "أليانز ستاديوم"، معقل اليوفى.

وتأهل يوفنتوس، لدور نصف نهائي كأس إيطاليا، على حساب فريق روما، بالفوز عليه بنتيجة 3 – 1، بينما تخطى ميلان، نظيره فريق تورينو، بنتيجة 4 – 2، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة، بالتعادل الإيجابى 2 – 2. 

 

.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة