سيدة عزبة الهجانة لـ"إكسترا نيوز": لم أتوقع لقاء الرئيس وأتلقى معاملة جيدة بالمستشفى

الخميس، 13 فبراير 2020 10:14 م
سيدة عزبة الهجانة لـ"إكسترا نيوز": لم أتوقع لقاء الرئيس وأتلقى معاملة جيدة بالمستشفى جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الحاجة فادية، سيدة عزبة الهجانة التي دار حوار بينها وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء جولته بالمنطقة لمتابعة تطويرها، بمستوى الخدمة الطبية التي تتلقاها في مستشفى مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة، بعدما أمر الرئيس  بعلاجها، مشيرة إلى أن الرئيس السيسى يهتم بالغلابة .

وكشفت الحاجة فادية، خلال لقاءها على برنامج الحقيقة بقناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، تفاصيل لقائها بالرئيس السيسى في عزبة الهجانة، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى،  وعدها بأن يعيد لها الدكان الخاص بها، بالإضافة إلى علاجها بالمجان بعدما  شكت له بأنها مريضة وتحتاج إلى العلاج، حيث أمر بأن تتلقى العلاج في المستشفى بالمجان.

وأشارت سيدة عزبة الهجانة، إلى أنها دعت للرئيس السيسى بالتوفيق والستر، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن تلتقى بالرئيس السيسى .

 

وأوضحت الحاجة فادية، أنها تتلقى معاملة كريمة للغاية داخل مستشفى مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة، حيث أجروا لها كافة الإشاعات والتحاليل الطبية اللازمة، وأن صحتها تشهد تحسن كبير منذ دخولها إلى المستشفى .

 

وفى وقت سابق قال صابر محمد، ابن "الحاجة فادية" أن الرئيس سألها عن الأشياء التي تم مصادرتها من قبل الحي، وأكد لها أنه سيعوضها عن أي خسارة والتكفل بعلاجها.

 

وأضاف نجل الحاجة فادية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يعرض على قناة الحياة، أن والدته قالت له أنها شعرت أنه ابن بلد وأنه يشبهنا ويشعر بنا وبمشكلاتنا، مشيدا بالدور الذي تقوم به الدولة في تطوير منطقة عزبة الهجانة، موجها الشكر للرئيس السيسي، لأنه ينظر لأبنائه ويرغب في تطوير معيشة المصريين وحل مشاكلهم باستمرار وهذا ظهر واضحا في الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة