أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يتوج الزمالك بطلا للسوبر الأفريقي على حساب الترجى ؟.. خبراء الكرة يجيبون

الخميس، 13 فبراير 2020 07:36 ص
كيف يتوج الزمالك بطلا للسوبر الأفريقي على حساب الترجى ؟.. خبراء الكرة يجيبون الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك إلى مواجهة الترجى التونسى في  المواجهة التي ستجمعهما الجمعة المقبلة في إطار السوبر الأفريقي الذى تستضيفه مدينة الدوحة القطرية ، حيث يشارك الأبيض بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية فى النسخة الماضية ، بينما يتواجد بها بطل تونس بصفته بطل النسخة الماضية من دورى أبطال أفريقيا.

و يسعى فريق الزمالك بكل قوته إلى حصد اللقب من أجل مصالحة الجماهير في ظل خسارة نقاط مهمة في الدورى أبعدت الأبيض نوعا ما عن المنافسة على اللقب منتظرا تعثر الأحمر حتى يستعيد نغمة التنافس على الدورى مرة أخرى .

و يرصد اليوم السابع أراء خبراء الكرة المصرية  في كيفية تخطى الزمالك لعقبة الترجى في التقرير التالى :

عبد الحميد بسيونى

يرى عبد الحميد بسيونى نجم الزمالك السابق أنه على الفريق الأبيض التحلى بالهدوء و عدم العصبية من أجل التركيز في الفنيات فقط ، خاصة في ظل الأفعال الإستفزازية التي من المقرر ان يفتعلها لاعبى الترجى .

كما طالب بسيونى لاعبى الزمالك بضرورة إستغلال الفرص أمام المرمى ، متوقعا فوز الأبيض باللقب .

 

ياسر رضوان

أما ياسر رضوان نجم الأهلى السابق ، فيرى أن المباراة صعبة بكل المقاييس ، في ظل الحالة الفنية لنادى الزمالك الغير جيدة للفريق في الوقت الحالي .

و طالب رضوان لاعبى الزمالك بضرورة التحلى بالذكاء داخل الملعب و غلق المساحات أمام المنافس  مع قوة الضغط في التلت و الوسط ، لعدم إتاحة الفرصة أم ام نادي الترجي وعدم ارتكاب اخطاء في التلت الأخير ، خاصة في ظل تميز الترجى بالضربات الثابتة .

وكل ما نادي الزمالك يحافظ علي شباكه نظيفة اكبر وقت ممكن كل ما يكون الفوز حاليفه ويكون ضغط علي المنافس والاعب علي الهجمات المرتده لوجود عناصر مميزة وسريعة علي الاطراف مع وجود فرود مميز مثل مصطفي محمد ممكن الزمالك يفوز بالمباراة.

غانم سلطان

أما غانم سلطان نجم الزمالك السابق ، فنصح اللاعبين بضرورة التوزان الدفاعى و الهجومى طوال الـ 90 دقيقة حتى صافرة الحكم، مطالبا جميع اللاعبين الأساسيين بضرورة تنفيذ خطة الجهاز الفني مع إستغلال الفرص في الهجوم، مؤكدا أن مثل هذه اللقاءات الصعبة لم تشهد فرص كثيرة على المرمى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة