أكرم القصاص - علا الشافعي

مريم عامر منيب: " كان نفسى أغنى مع أبويا ديو "

الخميس، 13 فبراير 2020 11:38 م
مريم عامر منيب: "  كان نفسى أغنى مع أبويا ديو " مريم عامر منيب
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مريم منيب ، إنها كانت تحلم منذ صغرها أن تغنى مع والدها الفنان الراحل عامر منيب ، حيث احتفلت مريم عامر منيب، بطريقة خاصة هذا العام بذكرى رحيل والدها الفنان عامر منيب، الذى توفى بعد صراع طويل مع المرض، حيث بدأت مسيرتها الفنية على خطى والدها بإعادة طرح أغنية "عامل إيه فى حياتك" فى ديو يجمع بين أدائها للأغنية وأداء والدها.

ولاقت أغنية "عامل إيه يا حبيبي" التى طرحتها مريم عامر منيب فى ذكرى وفاته، نجاحا كبيرا، وتربعت علي عرش مشاهدات يوتيوب منذ طرحها، محققة أكثر من 3 ملايين مشاهدة ، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومكساج هانى محروس، وإخراج خالد الشوربجي.

وأشارت مريم منيب  ، خلال لقائها في برنامج معكم المذاع على قناة cbc وتقدمة الإعلامية منى الشاذلى ،  أن تامر حسين ، قام معها بإختيار الاغنية التي تحمل تلك الحالة التي وصلت الى الجمهور .

من جانب اخر كانت مريم عامر منيب  شاركت متابعيها بصور نادرة لوالدها الفنان الراحل عامر منيب مع والدتها، عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، معلقة عليها قائلة :"تلك التي علمتني معني الحب الحقيقي ..هى قدوتي إلى الأبد، وأعظم هدية من الله.. أنا محظوظة لأكون أبنتها.. أغلى ما عندي".

و تلقت المطربة الشابة مريم عامر منيب، جائزة تكريم، لاسم والدها الراحل عامر منيب، من مهرجان نجم العرب، وقالت عبر انستجرام :"للمرة التانية اتشرف واستلمك جائزة تقديرية باسمك يا حبيبى، مش قادرة أقولك مشاعر الفخر والاعتزاز إلى بحس بيهم، لما أشوف استمرار حب الناس الشديد ليك ولأعمالك، حتفضل دايما مصدر سعادتنا وفخرنا، بحبك يا ملاكي الحارس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة