أكرم القصاص - علا الشافعي

الحب فى زمن كورونا.. ركاب "أميرة الماس" يحتفلون بالفلانتين رغم إصابتهم

الجمعة، 14 فبراير 2020 09:00 م
الحب فى زمن كورونا.. ركاب "أميرة الماس" يحتفلون بالفلانتين رغم إصابتهم احتفالات الفلانتين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل ركاب الباخرة السياحية الخاضعة للحجر الصحى فى اليابان، "أميرة الماس- Diamond Princess" بعيد الحب "الفلانتين"، بطريقة مختلفة ورغم المعاناة التى يعيشون فيها، بسبب إصابة نحو 218 من ركابها بفيروس كورونا الجديد.

1-1320783

ووفقا لـ"سكاى نيوز"، حل عيد الحب الجمعة على ركاب الباخرة السياحية مختلفا جدا، مع رسائل على شكل قلوب لطاقم السفينة، وقائمة طعام خاصة، فضلا عن انفصال مؤلم، ونشرت ناتالى مسئولة تنظيم الحفلات على متن السفينة وهى ترتدى فستانا أحمر وربطة حمراء فى شعرها، مقطعا مصورا عبر "تويتر" لدعم المعنويات فى السفينة، قائلة وهى ترتسم على وجهها ابتسامة عريضة على شفتيها: "أردت فقط أن أطمئنّ على كل واحد من بينكم وأن أقول لكم إننا صامدون ونتعاضد على غرار العائلات الكبيرة".

 

 

فيما قال الراكب الأمريكى مات سميث، 57 عاما، العالق على متن السفينة "أميرة الألماس" مع زوجته كاثرين كوديكاس، بشيء من السخرية، إن الباخرة ليست المكان الذى كانا ليختاراه لتمضية عيد الحب هذه السنة.

وأوضح سميث: "بعد 21 عاما من الزواج لم نعد نقوم بالكثير بهذه المناسبة، لكن عادة أقدم بطاقة على الأقل لكاثرين، ذكرنى حسابى على فيسبوك هذا الصباح أنه قبل 3 سنوات كنا فى لاس فيجاس، ما زاد من الوضع سوءا!"

EQtEA7aU0AAh3Sw
 

وقد أعدت قائمة طعام خاصة بالمناسبة مع أفوكادو على طريقة "إله الحب"، أو "قريدس عيد الحب على الطريقة اليابانية"، أما الطبق الرئيسى فمأخوذ من فن الطبخ الفرنسى الكلاسيكى مع الدجاج بالنبيذ وهريسة البطاطا والخضار مع زجاجة نبيذ و"تحلية مفاجأة بمناسبة العيد".

11
 

وأعدت إحدى الراكبات قلوبا ورقية وعلقتها على باب غرفتها مع رسائل موجهة إلى الطاقم منها "شكرا على عملكم الشاق" و"شكرا لاهتمامكم بنا".

14
 
وبرغم وباء فيروس كورونا المستجد الذى أصاب 218 من ركاب الباخرة البالغ عددهم الإجمالى 3700 شخص، بعض الأزواج على الانفصال القسرى، فقد وقف "كنت فراسور"، وهو فى شهر العسل عاجزا بعد إجلاء زوجته ريبيكا التى وضعت فى الحجر فى مستشفى يابانى بعدما أصيبت بالفيروس.

وقال فراسور لمحطة "سى أن بى سى" التلفزيونية الأمريكية: "لم نتمكن من تبادل القبل، لأننا لم نكن نعلم ما يحصل".

EQvXCGQWkAA4xyb
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة