أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال بلماضى يعلن مساندة الترجى ضد الزمالك فى نهائى السوبر الأفريقى

الجمعة، 14 فبراير 2020 12:18 ص
جمال بلماضى يعلن مساندة الترجى ضد الزمالك فى نهائى السوبر الأفريقى جمال بلماضى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر، أنه سوف يساند نادى الترجى ضد الزمالك فى المباراة التى تجمعهما اليوم فى نهائى كأس السوبر الأفريقى.

يواجه فريق الزمالك في السادسة مساء اليوم الجمعة، نادى الترجى التونسى على ملعب الغرافة القطرى، فى إطار مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

قال بلماضى فى تصرحات لصحيفة "الصريح" التونسية أن المباراة بين الترجي والزمالك تعتبر قوية وصعبة، متمنيًا أن تنتصر الكرة الأفريقية وتوجه رسالة ايجابية إلى العالم.
 
وأضاف بلماضى، أن الترجي التونسى الأقوى والأقرب للقب، مستدركًا أن المفاجات واردة فى مباريات كرة القدم، مشددًا على أنه يساند الترجى الذي يضم فى صفوفه لاعبين جزائريين معنيين بالمنتخب من بينهم الشتى وبن ساحة وبن غيث.
 
كان جمال بلماضى، قد اصطدم مع الجماهير المصرية وهاجمهم خلال أحد المؤتمرات الصحفية خلال استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية التى استضافتها القاهرة خلال يونيو 2019.

الجدير بالذكر أن الزمالك توج بالسوبر الأفريقى 3 مرات في تاريخه، جاءت أول الألقاب على حساب الغريم التقليدي الأهلى بهدف نظيف عام 1994، أما ثانى ألقابه كانت على حساب المقاولون العرب بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بدون أهداف عام 1997، وكانت آخر مباراة خاضها فى البطولة عام 2003 على حساب الوداد المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة لا تزال محفورة فى ذاكرة عشاق ومحبى القلعة البيضاء، كونها تحققت بأقدام الجيل الذهبى للزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مدحت عاطف

جمال بلماضى

متشكرين ياسيدي وربنا يخيب ظنك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة