سوبر عابر للقارات.. قمة الترجى ضد الزمالك تتصدر أغلفة صحف قطر

الجمعة، 14 فبراير 2020 10:40 ص
سوبر عابر للقارات.. قمة الترجى ضد الزمالك تتصدر أغلفة صحف قطر السوبر الأفريقي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف القطرية الرياضية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، بالسوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم على ملعب "ثاني بن جاسم"، فى بطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث تقام البطولة في الدوحة للعام الثاني على التوالي بعدما استضافت نسخة العام الماضي بين الرجاء البيضاوي والترجي والتي حسمها العملاق المغربي بالفوز 2-1.

موعد مباراة الزمالك اليوم

وتحت عنوان "سوبر عابر للقارات" جاءت صحيفة الراية التي قالت عن المباراة "دوحة المونديال تحتضن الترجي والزمالك في لقاء الأشقاء على الكأس السمراء.. المواجهة المرتقبة مرشحة لبلوغ قمة الإثارة والندية في الملعب والمدرجات".

الراية القطرية
الراية القطرية

وقالت صحيفة "الشرق" عن المباراة "سوبر أفريقى فى الدوحة.. الترجي والزمالك يتواجهان الليلة"، وقالت "الترجي سيسعى لتعويض خسارته الموسم الماضى أمام الرجاء على حساب الزمالك هذا الموسم حتى لا يخسر اللقب مرتين متتاليتين، وفى المقابل فإن الزمالك يسعى للفوز باللقب أيضا ليعود به لمصر حتى يسعد جماهيره لتعويض ابتعاده عن المنافسة المحلية في بطولة الدوري المحلي".

الشرق
الشرق

بينما احتفلت صحيفة "الوطن" بإقامة اللقاء في الدوحة وقالت "قمة أفريقية بنكهة قطرية" وأوضحت أن الترجي والزمالك.. يتنافسان على كأس السوبر الليلة.. المواجهة تبدو كتاباً مفتوحاً في ظل معرفة كلا الفريقين ببعضهما البعض، فالترجي في تعويض خسارته 1-2 في مباراة كأس السوبر 2019 أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في مواجهة متجددة بين مدربه معين الشعباني، والمدير الفني الحالي للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الرجاء لإحراز لقب الكأس السوبر العام الماضي في الدوحة أيضاً، فهل سينجح الشعباني في تعويض خسارته أمام كارتيرون، أم ستبقى الأفضلية لمدرب الزمالك..!".

الوطن
الوطن

وقالت صحيفة "العرب"، "الزمالك والترجي قمة عربية افريقية بنكهة قطرية"، وقالت "تضرب العاصمة القطرية الدوحة موعداً مع تاريخ كرة القدم في القارة السمراء، وذلك باستضافتها للسوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي بين عملاقي القارة الإفريقية، الترجي بطل دوري الأبطال والزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة