مدرب نورويتش: ليفربول الحالي أحد أفضل الفرق في تاريخ أوروبا

الجمعة، 14 فبراير 2020 07:57 م
مدرب نورويتش: ليفربول الحالي أحد أفضل الفرق في تاريخ أوروبا مجدرب نورويتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دانييل فاركيه المدير الفنى لفريق نورويتش سيتى أن فريق ليفربول يعد الأفضل فى العالم بالوقت الحالى، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا السبت فى إطار منافسات الجولة الـ 26 من البريميرليج.

وتحدث دانيل فاركيه فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء عن ليفربول قائلا:"لم يهزمهم أحد فى الدورى، هم أحد أفضل الفرق فى تاريخ أوروبا، إنها مهمة صعبة للغاية ونحن نعلم ذلك، لدينا أساليب قوتنا وإذا قدمنا كل ما لدينا فى الملعب يمكننا الخروج بشيء."

وتابع المدرب قائلا :"نحن لسنا ساذجين، أظهرنا بمباراة مانشسترسيتى أن عندما تكون جيداً يمكنك الفوز، ليفربول هو أفضل فريق فى العالم ونحن بحاجة إلى أن نكون هناك مع الأداء المتميز."

ويحتل ليفربول جدول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتى الثانى، بينما نورويتش سيتى فى المركز العشرين والأخير برصيد 18 نقطة.

فى سياق آخر، أعرب يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن أمنيته فى عدم مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الوطنى لعدم خسارته فى افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستقام دورة الألعاب الأولمبية فى الفترة بين يوليو وأغسطس 2020 تزامنا مع ضربة بداية البريميرليج.

وقال كلوب، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "لم يتم اتخاذ أى قرار، هل أريد خسارة لاعب فى فترة الإعداد للموسم الجديد؟ بالتأكيد لا، ولكن على الأخذ فى الاعتبار عدة أمور أخرى."

وأضاف كلوب، "أحتاج للتحدث مع صلاح ومزيد من المعلومات عن الوضع، وحتى الآن لم يتواصل معى أى أحد بشأن مشاركة صلاح فى الأولمبياد."

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أعلن أن محمد صلاح سيكون خياره الأول من بين الثلاثي فوق السن للمشاركة مع الفريق في الأولمبياد، ورد عليه وكيله رامي عباس عبر تويتر بأن القرار لم يُتخذ حتى الآن بشأن مشاركته من عدمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة