أكرم القصاص - علا الشافعي

4 حيل علشان تظهرى أصغر من سنك.. كريم الترطيب قبل المكياج أهمها

السبت، 15 فبراير 2020 09:00 ص
4 حيل علشان تظهرى أصغر من سنك.. كريم الترطيب قبل المكياج أهمها نصائح لبشرة صحية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى الكثير من الفتيات لامتلاك بشرة صحية مشرقة من خلال اتباع بعض الوصفات الطبيعية أو استخدام بعض منتجات التجميل التي تلقى رواجا لدى المهتمات، ومع ذلك يظل الوصول إلى بشرة المشاهير والنجمات حلم جميع الفتيات، لذلك تسعى الكثيرات منهن لتطبيق نصائحهن المستمرة للعناية بالبشرة، خاصة تلك الحيل السهلة التي تستخدم في الروتين اليومى لتحسين مظهر المكياج.

فنانة الماكياج الشهيرة صوفيا تيلبيري، التي يعتبر كنداس سوانيبويل، وشانينا شايك، وسيينا ميلر، وإرينا شايك أشهر عملائها، والتى تصادف أيضًا كونها ابنة أخت شارلوت تيلبوري، قدمت وفقًا لموقع "whowhatwear" عدد من الحيل لوضع المكياج بطريقة تظهرك أصغر سنا، بداية من الخطوة الأولى التي تقومي بها على وجهك وصولا إلى طلاء الشفاه، وفيما يلي أفضل نصائحها لبشرة أكثر شبابية.

كريم الترطيب

ترطيب البشرة
ترطيب البشرة

تقول صوفيا إن ترطيب البشرة أمر ضرورى لا يمكن الاستغناء عنه، فلا يمكن وضع المكياج بدون كريم ترطيب، لإنشاء قاعدة ناعمة ومتوهجة، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بالإضافة إلى أنه يسمح بتدفق الدم عبر الوجه وملىء أي خطوط مزعجة.

استخدام مسحوق ناعم

الابتعاد عن البودرة الكثيفة
الابتعاد عن البودرة الكثيفة

تنصح صوفيا بالابتعاد عن البودرة الكثيفة لأنها عدو للبشرة الناضجة كما وصفتها خبيرة التجميل الشهيرة، مؤكدة على أهمية استخدام مسحوق ناعم للغاية، للحصول على بشرة متوهجة وخالية من البودرة.

توسيع مظهر العينين

توسيع مظهر العينين
توسيع مظهر العينين

أضافت أن استخدام ظلال العيون لتوسيع مظهرها طريقة رائعة لجعل الوجه أكثر إشراقا، وهى طريقة مثالية للحصول على أقصى قدر من التأثير بأقل جهد ممكن.

بطانة الشفاه

بطانه الشفاه
بطانه الشفاه

توضح صوفيا أنه مع التقدم في العمر تميل الشفاه إلى فقدان الامتلاء، وتتلاشي في اللون، لذلك بطانة الشفاة أمر ضروري، لأنها تخفى عيوب الشفاه بما فيها البقع أو الخيوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة