أبطال السوبر يتحدثون بعد اعتلاء عرش أفريقيا.. كارتيرون: فخور بنجوم الزمالك والروح كلمة السر.. شيكابالا: وفينا بالوعد وفزنا بالكأس.. بن شرقى: معدن اللاعبين يظهر فى المباريات.. وحازم إمام: تحملت الإصابة

السبت، 15 فبراير 2020 11:04 ص
أبطال السوبر يتحدثون بعد اعتلاء عرش أفريقيا.. كارتيرون: فخور بنجوم الزمالك والروح كلمة السر.. شيكابالا: وفينا بالوعد وفزنا بالكأس.. بن شرقى: معدن اللاعبين يظهر فى المباريات.. وحازم إمام: تحملت الإصابة فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الكرة بنادى الزمالك لقب السوبر الأفريقي نسخة 2020، بعد الفوز على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما أمس، الجمعة، بملعب ثاني بن جاسم بنادى الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة. وتقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق يوسف أوباما فى الدقيقة 2 بعد تلقيه عرضية من محمد عبد الشافى حولها برأسه إلى داخل شباك الترجى، وأدرك عبد الرؤوف بن غيث التعادل للترجى من ركلة جزاء فى الدقيقة 54، ثم نجح أشرف بن شرقى فى إعادة الزمالك لتقدمه بتسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 58 وفى الدقيقة 92 نجح بن شرقى مجدداً فى إضافة الهدف الثانى له والثالث للزمالك لينهى آمال الترجى فى العودة بالنتيجة.

كارتيرون: فخور بلاعبى الزمالك.. وروح اللاعبين كلمة السر

أشاد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، بتتويج الفريق بكأس السوبر الأفريقى، بعد الفوز على فريق كبير وهو الترجي التونسى، موضحا أن الفريق قدم مباراة قوية بأداء مميز.

وأضاف كارتيرون أنه سعيد بالجماهير التى ساندت الزمالك، موضحا أن هدف التعادل الذى أحرزه الترجى أربك الفريق لدقائق قليلة لكن اللاعبين عادوا سريعا وتمكنوا من الفوز.

وأشار مدرب الزمالك إلى أنه نجح فى إعداد فنى وبدنى قوى للاعبين وتجهيزهم بشكل جيد للمباراة، مشددا على أن اللاعبين لعبوا بروح كبيرة أمام فريق كبيرواختم كارتيرون تصريحاته قائلا، "أشعر بفرحة كل جماهير الزمالك بجميع أنحاء العالم بعد الفوز بهذه البطولة الغالية".

شيكابالا: وفينا بالوعد وحصدنا الكأس

ووجه محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب وقائد فريق الزمالك، التهنئة لجماهير الزمالك ومجلس الإدارة بعد التتويج بالسوبر الأفريقى، مؤكدا أن الرد جاء فى الملعب على الذين قالوا إن فريق الزمالك “فرقه سهلة”.

وأضاف شيكابالا، “أنا ابن نادى الزمالك منذ أن كان عندى 8 سنوات، وأتمنى أن تستمر علاقتى الطيبة بإدارة النادى، موضحا أننا وعدنا مجلس الإدارة بالعودة بالكأس، والحمدلله كنا على قدر الوعد.

وتابع شيكابالا، ”جلسنا مع اللاعبين منذ يومين وتعاهدنا على العودة إلى مصر بالكأس.. واشكر اللاعبين الرجالة الذين حققوا السوبر"، واختتم شيكابالا تصريحاته بأن الفريق أغلق صفحة الفوز على الترجى وكل تركيزنا الآن على مباراة الأهلي فى السوبر المصرى، مهديا الفوز لجماهير نادى الزمالك العظيمة ولمجلس الإدارة ولابنى آدم.

أبوجبل: نعد الجماهير بمزيد من البطولات

من جهته أعرب محمد أبو جبل، حارس الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز بالسوبر الأفريقى، مشددا على أن جمهور الزمالك يعد اللاعب رقم واحد ويستحق أن نبذل الكثير من أجله.

وأضاف أبو جبل أنه وزملاؤه يعدون جماهير الزمالك بالفوز بكل البطولات لأن هذا حقهم، مشيرا إلى أن الفوز  بالسوبر يعتبر دفعة معنوية للمباريات المقبلة، ووجه حارس الزمالك الشكر لوالده ووالدته لدعائهما وكذلك مساندتهما مهديا ميدالية الكأس لأمه.

بن شرقى: لاعبو الزمالك يظهرون معدنهم فى المواجهات الكبرى

فيما أكد المغربي أشرف بن شرقى، لاعب فريق الكرة الأول بالنادى، أن الفوز بالسوبر الأفريقي سيكون فاتحة خير للبطولات المقبلة للزمالك.

وأضاف بن شرقي أن لاعبى الزمالك الكبار دائما ما يظهرون إمكانياتهم فى المباريات الكبيرة، موجها الشكر لزملائه على المجهود الكبير الذى بذلوه من أجل التتويج باللقب على حساب بطل تونس.

حازم إمام: تحملت الإصابة من أجل جماهير الزمالك

وهنأ حازم إمام، لاعب الفريق، جماهير الزمالك العظيمة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، مهديا لهم البطولة الغالية خاصة بعد أداء اللاعبين غير المرضى في الدورى.

وقال حازم إمام، "أكملت المباراة مصابا فى الضامة منذ الدقيقة 23 ولكننى تحاملت على نفسى من أجل جمهور الزمالك والتتويج باللقب”.

وأشار حازم إلى أنه لأول مرة منذ فترة طويلة يشعر بأن لاعبى الزمالك ذاهبون للتتويج باللقب بعد الإصرار والتركيز منهم على ذلك.

زيزو: نهدى السوبر لجماهير الزمالك العظيمة

وأعرب أحمد السيد زيزو، لاعب فريق الزمالك، عن سعادته بالتتويج بكأس السوبر الأفريقي، وأنها بطولة غالية يهديها لجماهير الزمالك العظيمة، موجها الشكر للاعبين على المجهود الكبير الذى بذلوه فى الملعب أمام الترجي التونسي.

وأضاف لاعب الزمالك، ”لا أبحث عن إنجاز شخصى لكن الزمالك هو الأهم واستطعنا الفوز على فريق كبير مثل الترجى لأننا نلعب باسم الزمالك”.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة