بشاير عيد الحب..جيجى حديد وزين مالك يتواعدان من جديد..صورة إنستجرام حسمت الجدل

السبت، 15 فبراير 2020 02:00 م
بشاير عيد الحب..جيجى حديد وزين مالك يتواعدان من جديد..صورة إنستجرام حسمت الجدل جيجى حديد وزين مالك
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارظهورعارضة الأزياء الأمريكية جيجى حديد إلى جوار المغنى زين مالك مع شقيقتها وصديقة شقيقها خلال الاحتفال بعيد ميلاده فى يناير الماضى الكثيرمن التساؤلات حول عودة علاقتهما العاطفية من جديد بعد عام من إعلانهما إنهاء ها بشكل نهائى.
 
جيجى حديد وزين مالك فى عيد ميلاده
جيجى حديد وزين مالك فى عيد ميلاده
 
ويبدو أن "السوبر مودل" الأمريكية قررت أن تحسم الجدل،  واختارت عيد الحب لإعلان عودتها لمواعدة زين مالك رسميًا، إذ نشرت صورته على حسابها بانستجرام مصحوبًا بتهنئة بعيد الحب وأشارت إلى إن تاريخ الصورة هو ديسمبر 2019. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

HEY VALENTINE Z on the farm ♡ Dec 2019

A post shared by Gi’sposables 📸 (@gisposable) on

 
وكان "الظهور العائلى" لزين مالك مع جيجى حديد فى عيد ميلاده فى يناير جاء ضمن سلسلة من التلميحات المتتالية بعد عام من إعلانهما الانفصال نهائيًا، فقبلها بشهر واحد شاركت جيجى حديد على انستجرام عدة صور لأكلة قالت إنها صنعتها من وصفات والدة زين "تريشا مالك"، فى المقابل ردت تريشا بفيديو قديم لجيجى حديد كانت تقول فيه إن مطبخ تريشا هو مكانها المفضل.
 
الوصفة من مطبخ والدة زين مالك
الوصفة من مطبخ والدة زين مالك
وقبل إعلانها عودتهما للتواعد رسميًا بنحو أسبوع نشرت جيجى ستورى على انستجرام لإطار يجمع صورتها بصورة زين مالك وكتبت على الصورة beside. 
 
ستورى جيجى حديد
ستورى جيجى حديد
وترجع علاقة زين مالك وجيجى حديد إلى العام 2015 حيث بدأت مواعدته بعد شهور من إنهاء خطوبته مع بيرى إدواردز عضو فريق ليتل ميكس، وبعد نحو شهر من انفصال جيجى عن جو جوناس، ولكنهما لم يعلنا ارتباطهما رسميًا آنذاك رغم تسريب بعض الصور لهما، حيث أكدا أنهما "أصدقاء جيدين".
 
وفى فبراير 2016 أكد زين مالك ارتباطهما وبعدها بشهور مشيا على السجادة الحمراء معًا كثنائى ولكن بحلول يونيو 2016 ظهرت شائعات انفصالهما للمرة الأولى. 
 
ويبدو أن الثنائى نجح فى تجاوز مشكلاته فظهرا فى جلسة تصوير معًا بعدها بشهور، ثم أخذا خطوة كبيرة بقضاء عطلة عيد الأضحى معًا مع أمهاتهما فى سبتمبر 2017  وفى مارس 2018 جاء انفصالهما الرسمى الأول حيث أعلنا ذلك ببيان رسمى عبر تويتر.
 
الانفصال لم يدم طويلاً ففى ابريل 2018 عادا للظهور معًا من جديد وفى يونيو 2018 أعلنا رسميًا عودة علاقتهما العاطفية ولكن الأمور لم تكن على ما يرام خلال يوليو واغسطس ولكنها تحسنت بنهاية أغسطس.
 
فى نوفمبر 2018 ألمحت أغنية زين مالك الجديدة إلى أن الأمور بينهما ليست على ما يرام وتوقفا عن الظهور معًا، ولاحظ المتابعون أن زين توقف عن متابعة جيجى حديد على منصات السوشيال ميديا وفى يناير 2019 أعلنا انفصالهما رسميًا.
 
واشارا فى إعلانهما للانفصال إلى أن أسلوب حياتهما فى الوقت الحالى وانشغال كلا منهما بنجاحه المهنى أضر بالعلاقة بينهما ولم يترك لهما فرصة لقضاء الوقت معًا لذا قررا الانفصال. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة