أكرم القصاص - علا الشافعي

تهكير حسابات نادي برشلونة على موقع "تويتر"

السبت، 15 فبراير 2020 08:28 م
تهكير حسابات نادي برشلونة على موقع "تويتر" برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" للإختراق من قبل بعض الهاكرز، حيث أعلنت شركة تدعى "أورماين" مسئوليتها عن الاختراق.

وكتب الحساب الرسمي لبرشلونة بالعربي: " بعدين شدعوه حولوا على مدريد احسن لكم فريق اورماين".

وفى تغريدة أخرى: " اسفين على التويتات بس حبينا نسلم على الشعب العربي اجمع :)فريق اورماين لأمن المعلومات".

وحقق برشلونة، فوزا صعبا على ضيفه فريق خيتافى، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الإسباني "الليجا".

أنهى برشلونة، الشوط الأول من مباراته متفوقا بثنائية، افتتح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، أهداف البارسا، فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، وأضاف زميله سيرجى روبيرتو ثانى الأهداف، فى الدقيقة 40.

وحرمت تقنية الفيديو "فار" فريق خيتافى من تسجيل الهدف الأول، فى الدقيقة 24، عن طريق المدافع الكاميرونى، آلان نيوم، والتي رفضت إحتساب الهدف، بعد إعتداء اللاعب على صامويل أومتيتي، مدافع البارسا. واستبدل جوردى ألبا، الظهير الإيسر للبارسا، فى الدقيقة 22، بداعى الإصابة، ودخل بدلا منه جونيور فيربو.

وفى الشوط الثانى، نجح انخيل رودريجيز، فى تقليص النتيجة لخيتافى، بتسجيله الهدف الأول لفريقه، فى الدقيقة 66، من تسديدة رائعة، جاءت على يسار تير شتيجن حارس الفريق الكتالونى

بهذه النتيجة رفع برشلونة، رصيده للنقطة 52، ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مع ريال مدريد، ولكن يتفوق الفريق الملكى، بفارق الأهداف، والذى سيواجه غدا الأحد، فريق سيلتا فيجو.

جانب من اختراق حساب برشلونة بالعربي
جانب من اختراق حساب برشلونة بالعربي

 

اختراق حساب برشلونة
اختراق حساب برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة