أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس الترجى: نعتذر للجماهير على خسارة السوبر وسنثأر من الزمالك بدورى الأبطال

السبت، 15 فبراير 2020 12:39 ص
حارس الترجى: نعتذر للجماهير على خسارة السوبر وسنثأر من الزمالك بدورى الأبطال معز بن شريفية حارس الترجى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر معز بن شريفية، حارس فريق الترجى التونسي، عن أسفه الشديد، عقب خسارة لقب السوبر الأفريقي، أمام نظيره الزمالك، بنتيجة 3 – 1، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "ثاني بن جاسم بنادى الغرافة"، في العاصمة القطرية الدوحة.

قال بن شريفية، في تصريحات نقلها "موقع الصريح أونلاين" التونسي،:"نعتذر لجماهير الترجى، على خسارة لقب السوبر الأفريقي، وسنثأر من الزمالك، في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا".

وخسر فريق باب سويقة، أمام الفارس الأبيض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية أبناء ميت عقبة، يوسف أوباما وأشرف بن شرقى هدفين، في الدقائق 2، 58 و 93 من زمن المباراة، بينما أحرز هدف الترجى الوحيد، عبد الرؤوف بن غيث، من ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن الزمالك والترجى، سوف يتقابلان فى ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، إذ ستقام مباراة الذهاب فى القاهرة يوم 28 من شهر فبراير الجارى، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل في تونس.  

وفشل الترجى، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، للمرة الرابعة في تاريخه، من أصل 5 مرات، إذ توج باللقب مرة واحدة فقط، في عام 1995.

انفرد الزمالك، بالمركز الثانى، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، برصيد 4 ألقاب متخطا مازيمبى الكونغولى، صاحب الثلاثة ألقاب، بينما يتصدر الأهلى الرقم القياسي في التتويج باللقب، برصيد 6 ألقاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة