أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كيف يحتفل شريف رمزى وريهام أيمن بعيد الحب؟

السبت، 15 فبراير 2020 12:51 ص
شاهد.. كيف يحتفل شريف رمزى وريهام أيمن بعيد الحب؟ شريف رمزى وريهام أيمن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج مساء dmc الضى يقدمه رامى رضوان وإيمان الحصرى خلال حلقة اليوم النجمين والزوجين شريف رمزى وريهام أيمن في عيد الحب.

وقال الفنان شريف رمزى، إن هذا اليوم من الأيام القليلة التي يرتدى فيها الدبلة وقالت ريهام أيمن إنها أصرت ألا تلبس الدبلة فى هذا اليوم حبا في التغيير والاختلاف.

وأضاف شريف رمزى، أنه يحتفل بعيد الحب فقط بلبس الدبلة متسائلاً هل في حاجة تانية بيعملوها الأزواج في عيد الحب، وأنه يخلعها في الليل، وأرى أن الاحتفال في القلب، وقالت ريهام أيمن إنها تهتم بهذا اليوم وعلى كل شخص أن يتفرغ في هذا اليوم لحبيبته فإن لم يستطع فعليه لأن يرسل لها على الأقل وردة.

وأبدى دهشته من الاحتفال بعيد الحب يوم وفاة الشخص بتاع الفلانتين والمفروض أن نحتفل بعيد الحب كل أيام السنة وردت عليه زوجته بأنه إحياء لذكرى وفاته، وسألها شريف خلال الحلقة لماذا تهتم بعيد الحب وأجابت أنه فى العموم العواطف بتريح شوية ولابد من هذا اليوم لكى يشعل الحب مرة أخرى.

وقالت إن شريف رمزى من الممكن أن يعزمنةى على العشاء في مكان بالخارج ويشترى لى الهدية، وقال شريف اشترى ورد ليه ممكن أعملها بوكيه من المشتل أو الجنينة، وبالنسبة لى أنا الأفعال أهم من الكلام مش بعرف أعبر عن الحب بالكلام بعرف أعبر بالفعل، وقالت ريهام أنه يسطيع التعبير بالكلام والفعل وأنا لا أجيد الكلام، ولعبا خلال الحلقة لعبة الأغانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة