أكرم القصاص - علا الشافعي

"مصر قرآن كريم".. تعرف على تردد أول قناة للقرآن بأصوات مصرية (فيديو)

السبت، 15 فبراير 2020 03:06 م
"مصر قرآن كريم".. تعرف على تردد أول قناة للقرآن بأصوات مصرية (فيديو) قناة "مصر قرآن كريم"
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق بعد أيام قليلة، قناة "مصر قرأن كريم" بشكل رسمى، والتي تعد أول قناة للقرآن الكريم بأصوات المصرية، وذلك بعد أن بدأ البث التجريبى للقناة التليفزيونية الجديدة "مصر قرآن كريم" على نايل سات تردد 10853 أفقى وهى أحدث قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمى للمتحدة بأن القناة تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية العذبة والحناجر الذهبية التى تربت على أيديها أجيال كاملة فى العالم الأسلامى.

وأضاف أن القناة تعرض أيضًا تلاوات نادرة لمشايخ القراء المصريين من بينهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ على محمود والشيخ محمد صديق المنشاوى والشيخ محمود على البنا والشيخ محمد رفعت والشيخ محمد صديق المنشاوى والنقشبندى وغيرهم.

وأكد حسام صالح أن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة المتحدة شدد على أن تكون القناة الجديدة بوابة لاكتشاف أصوات جديدة فى قراءة القرآن والإنشاد أيضًا.

وتنطلق القناة بالقرآن الكريم دون خريطة برامجية وتستهدف البيوت المصرية والعربية والإسلامية والتى لا تخلو دوما من آيات الذكر الحكيم  بهذه الأصوات العذبة العطرة التى تهتز لها القلوب .

وفى سياق آخر، كان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف عن برومو برنامج "التاسعة" أولى إطلالات تطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

لبني صلاح ابوالفتوح

خلفية الآيات

اهنا القناة علي هذا الصرح العظيم ولكن لي تعليق هام هو تغيير المخرجو الخلفبة للايات القرانية من بيضاء الي لقطات مختلفة للمسجد وهذا غير مريح بالمرة لأعين من يتابع الكتابة والتشكيل لان الغرض ليس الاستماع للايات الكريمة فقط بل رؤيتها بطريقة مريحة للعين جزاكم الله خيرا علي هذا العمل الرائع

عدد الردود 0

بواسطة:

عاده

كيفيه ترتيب التلاوه

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته سعدت با لقناه كثيرا و لكن غير مفهموم ترتيب السور فى التلاوه و كثيرا ما تكون القراءه من الاخر لاول و ظن ان هذا لموضوع يحتاج مراجعه و ايضاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة