أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج تجيد العمل تحت ضغط لو كتبوها فى الـ CV صدقهم.. الدلو والثور الأبرز

الأحد، 16 فبراير 2020 10:00 ص
5 أبراج تجيد العمل تحت ضغط لو كتبوها فى الـ CV صدقهم.. الدلو والثور الأبرز العمل تحت ضغط - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أجيد العمل تحت ضغط" العبارة التى تحولت إلى "كليشيه" فى الـ CV يكتبها الجميع تقريبًا ولكن قليلون فعلاً من تعبر عنهم بصدق، فقليل ما تجد الشخص الذى يعمل بكفاءة عالية فى الظروف الطارئة وتحت ضغط العمل الكثيف أو الضغط النفسى.

وبقدر ما يعد العمل تحت ضغط واحدا من المهارات الشخصية التى يتمتع بها البعض ويفتقر إليها آخرون، يشير تقرير نشر بموقع "yourtango" للعلاقات، إلى أن مواليد بعض الأبراج الفلكية لديها من السمات الشخصية ما يجعلها مؤهلة للعمل تحت ضغط، حيث تستطيع التحكم في انفعالاتها، والتركيز حتى فى ظل الضغوط.

 

برج الميزان.. مش بيفكر فى السلبيات

من أهم صفات برج الميزان القدرة على التحكم فى أعصابه وضبط انفعالاته، حتى في أصعب الأوقات، حتى يستطيع إيجاد حلول مختلفة للمشاكل التي يمر بها أو إنجاز المهام المطلوبة منه، وليصل لهذه الحالة، يحرص على منع نفسه من التفكير في أسوأ السيناريوهات التي يمكن أن تحدث، والتخلص من الأفكار السلبية، ويحفز نفسه على العمل مما يجعله من أنجح الأبراج فى العمل تحت الضغط.

الشعور بالتعب أثناء العمل
الشعور بالتعب أثناء العمل
 

برج الجدى.. صبور وبيفكر كتير

يعتبر من صفات برج الجدى، الصبر وعدم التسرع في اتخاذ القرارات المختلفة، وهذا يساعده في العمل تحت ضغط، وإنجاز المهام المطلوبة منه في أسرع وقت، وإيجاد حلول مختلفة لمشاكله.

العمل داخل المكاتب
العمل داخل المكاتب

 برج الجوزاء.. يهتم بعلاج المشكلة

يحرص مولود برج الجوزاء على التزام الهدوء في الأوقات الصعبة، ولا يهتم بالاستفسار عن سبب المشكلة، ولكن يهتم بحلها، لذلك يبحثون عن أشخاص ذوى خبرة ليس لهم علاقة بالمشكلة حتى لا يصعد الأزمة ويجد لها حل.

العمل تحت ضغط
العمل تحت ضغط

برج الثور.. يخطط لحل المشكلة

يعرف عن برج الثور بأنه من الأشخاص الهادئة، التى تتمتع بقوة الشخصية، كما يضع خطة لأى مشكلة يمر بها، بدلاً من أن يضيع وقته في الوقوف متفرجاً منتظراً الفرج، لذلك فهو من الأبراج التي يمكن أن تعمل تحت ضغط.

 

برج الدلو.. بيعرف يحافظ على هدوئه

يحرص برج الدلو على الحفاظ على هدوئه بقدر الإمكان خاصة في المواقف الصعبة، حتى يستطيع تجميع أفكاره للخروج من الأزمة والوصول لحل موضوعى، يساعده على الخروج من أزمته، كما يتميز بأنه لا يتأثر بعواطفه عند التفكير في علاج مشاكله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة