أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباريات السبت.. فوز ليفربول وبرشلونة وتعادل مجنون لـ"سان جيرمان"

الأحد، 16 فبراير 2020 10:00 ص
أهداف مباريات السبت.. فوز ليفربول وبرشلونة وتعادل مجنون لـ"سان جيرمان" محمد صلاح ونوريتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز ليفربول على نووريتش سيتى فى الدورى الإنجليزى وتعادل مثير بين أميان وباريس سان جيرمان 4 / 4 فى الدورى الفرنسى.

البطولة العربية 
 

أولمبيك آسفى × الاتحاد 

تأهل فريق اتحاد جدة السعودي، لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق اولمبيك اسفى المغربى، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "المسيرة الخضراء"، في إياب دور ربع النهائي.

تقام مباراة ذهاب نصف النهائي يوم الخميس 20 فبراير، على ملعب الشباب، بينما تلعب مباراة الإياب يوم 20 مارس المقبل على ملعب الاتحاد.

 

الدورى الإنجليزى 

ساوثهامبتون × بيرنلى 

انتزع فريق بيرنلى الإنجليزى فوزا غاليا أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما  على ملعب "سانت ميريز" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

نورويتش سيتى × ليفربول

حقق فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح فوزا صعبا على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بهذه النتيجة يواصل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقاً بفارق 25 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، فيما يحتل نورويتش سيتي المركز الـ 20 والأخير برصيد 18 نقطة.

ليفربول واصل حملته المميزة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 25 من أصل 26 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب "أولد ترافورد".

 

الدورى الإسبانى 

برشلونة × خيتافى

اقتنص فريق برشلونة، فوزا ثمينا من ضيفه فريق خيتافى، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الإسباني "الليجا".

 

بهذه النتيجة رفع برشلونة، رصيده للنقطة 52، ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مع ريال مدريد، ولكن يتفوق الفريق الملكى، بفارق الأهداف، والذى سيواجه غدا الأحد، فريق سيلتا فيجو.

 

الدورى الإيطالى


 

أتلانتا 2-1 روما 

تلقى فريق روما، الهزيمة الثالثة على التوالى فى الدورى الإيطالي، بخسارته أمام مضيفه فريق أتلانتا، بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدورى الإيطالى "كالتشيو".

الدورى الألماني

لايبزيج × فيردر بريمن 

استعاد فريق لايبزيج، صدارة ترتيب الدوري الألماني، بشكل مؤقت، بعد تغلبه على ضيفه فريق فيردر بريمن، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب " ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الألماني "بوندزليجا"

بهذه النتيجة أرتقى لايبزيج، لصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى، برصيد 43 نقطة، والذى سيواجه غدا مضيفه فريق كولن، بينما توقف رصيد فيردر بريمن، عند 17 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

 

الدورى الفرنسي 

أميان × باريس سان جيرمان 

خطف فريق أميان تعادلا قاتلا أمام ضيفه باريس سان جيرمان فى المباراة المثيرة التى أقيمت على ملعب "ليكورن" ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من الدورى الفرنسى.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 62 نقطة معززا تواجده فى الصدارة بفارق 13 نقطة عن مارسيليا الثانى الذى سيواجه فريق ليل غدا الأحد، بينما فريق أميان فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة.

 

 

الدوري اليوناني 

أولمبياكوس "كوكا" × بانيونيوس 

قاد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فريقه أولمبياكوس، لتحقيق فوزا عريضا على ضيفه فريق بانيونيوس، برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين  على ملعب "كارايساكى"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري اليوناني.

بهذه النتيجة حافظ أولمبياكوس، على صدارته لجدول ترتيب الدوري اليوناني، برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن فريق باوك، صاحب المركز الثانى، برصيد 58 نقطة.

 

مباريات كأس مصر 
 

الاتحاد السكندرى × أسوان 

 

تأهل فريق الاتحاد السكندرى لدور الثمانية "ربع نهائى كأس مصر" بعد تحقيق الفوز على أسوان بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

أحرز عبد الله السنجهاوي لاعب أسوان هدف بالخطأ فى مرماه لصالح الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 25، ثم أضاف محمد الصباحى الهدف الثانى لزعيم الثغر فى الدقيقة 55 ورفض الاحتفال كونه أحد لاعبى أسوان السابقين، ثم احتسب محمود البنا ركلة جزاء لصالح تماسيح النيل فى الدقيقة 69 أحرز منها محمد عبد المجيد هدف تقليص الفارق، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء "انذارين" لنور السيد بسبب الاعتراض على احتساب ركلة الجزاء، ليكمل الاتحاد المباراة بـ 10 لاعبين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة