أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع بين الاتحادين المصرى والإماراتى على هامش سوبر الأهلي والزمالك

الأحد، 16 فبراير 2020 01:56 م
اجتماع بين الاتحادين المصرى والإماراتى على هامش سوبر الأهلي والزمالك محمد فضل والعطار مع هزام الظاهري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل محمد عبد الله هزام الظاهرى الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية، بمقر اتحاد الكرة الإماراتى بدبي صباح اليوم، الأحد، قبل أيام من السوبر المصرى الذى يجمع الأهلي والزمالك الخميس المقبل فى أبو ظبى.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، فى بيان، أن اللقاء تناول سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الشقيقين وتبادل الخبرات فى كافة المجالات الفنية والإدارية والمنتخبات الوطنية وغيرها.

كما ناقش اللقاء آخر التحضيرات المتعلقة بمباراة السوبر المصرى التى ستجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك الخميس المقبل باستاد "محمد بن زايد" فى العاصمة "أبوظبي" بعد النجاح الباهر الذى تحقق خلال النسخ الثلاث الماضية.

وفي نهاية اللقاء قدم محمد عبد الله هزام الظاهري درع اتحاد الكرة للوفد المصري.

الاجتماع المصري الاماراتي
الاجتماع المصري الاماراتي

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، على اصطحاب جميع لاعبى الفريق المُقيّدين فى القائمة للإمارات تمهيداً لخوض مباراة الزمالك فى السوبر المحلي المقرر لها الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بأبوظبى، وتقرر سفر لاعبى الفريق للتواجد فى هذا الحدث المهم، ويترأس البعثة خالد الدرندلى أمين الصندوق.

ومن المقرر أن يُسافر أكثر من عضو بمجلس الإدارة للإمارات لدعم الفريق فى هذه المباراة المرتقبة، فيما اعتذر محمود الخطيب رئيس النادى عن السفر لحضور المباراة بسبب سفره إلى فرنسا فى رحلة علاجية خلال توقيت تواجد الأهلى بالإمارات، ويحضر مباراة السوبر 27 ألف مشجع.

وفى المقابل، حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على التأكيد على اللاعبين بضرورة غلق ملف مباراة الترجى التونسى والتتويج بالسوبر الأفريقى بداية من اليوم، الأحد، من أجل بدء الاستعداد لخوض مباراة السوبر المصرى أمام الأهلى المقرر إقامتها الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد، بمدينة أبوظبى.

ويبدأ كارتيرون من اليوم تحضيراته مع لاعبى الزمالك حول انتظار الفريق للعديد من التحديات للفريق سواء على مستوى البطولات القارية أو المنافسات المحلية، حيث يرتبط الأبيض بمباراة هامة أيضًا عندما يواجه الأهلى مرة أخرى فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامته يوم 24 من فبراير الجارى، بالقاهرة، والذى طلب الزمالك تأجيله، ثم يعقبه مواجهة الترجى التونسى مرة ثانية فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 29 من الشهر ذاته، لذا سيكون أمام اللاعبين مُهمة شاقة تطلب تركيز كبير.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة