أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية اليوم.. الإسماعيلى أمام الرجاء المغربى بالبطولة العربية.. وادى دجلة يستضيف نادى مصر على ستاد السلام في كأس مصر.. الأهلى يضع حجر الأساس لفرع التجمع الخامس بحضور وزير الرياضة ومحافظ القاهرة

الأحد، 16 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الإسماعيلى أمام الرجاء المغربى بالبطولة العربية.. وادى دجلة يستضيف نادى مصر على ستاد السلام في كأس مصر.. الأهلى يضع حجر الأساس لفرع التجمع الخامس بحضور وزير الرياضة ومحافظ القاهرة الرياضه المصريه اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 16 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها ، الإسماعيلى أمام الرجاء المغربى بالبطولة العربية ، وادى دجلة يستضيف نادى مصر على ستاد السلام في كأس مصر ، وتوجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب في الثالثة عصر اليوم الأحد إلى فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس لوضع حجر الأساس الخاص بالفرع وذلك في حضور وزير الرياضة أشرف صبحي.

الإسماعيلى أمام الرجاء المغربى بالبطولة العربية

يدخل فريق الإسماعيلى مع دقات السادسة مساء اليوم الأحد اختباراً صعباً حينما يستضيف نظيره الرجاء المغربى على ستاد الإسماعيلية في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" وسط حضور جماهيرى يقارب 5 الاف مشجع بحثاً عن تذكرة التأهل للمباراة النهائية للبطولة ، ومن المقرر أن تقام مباراتي ذهاب الدور نصف النهائي في فبراير الجارى، والعودة في مارس المقبل، وتقام المباراة النهائية أحد أيام 16 أو 17 أو 18 إبريل 2020

وكان الإسماعيلي قد تأهل على حساب الاتحاد السكندري في ربع نهائي البطولة، بعدما فاز في مجموع مباراتي الذهاب العودة بهدف نظيف بينما تأهل الرجاء البيضاوي المغربي بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض.

وادى دجلة يستضيف نادى مصر على ستاد السلام في كأس مصر

يستضيف وادى دجلة نظيره نادى مصر في تمام الثانية ظهر اليوم الأحد على ستاد السلام ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة كعادة لقاءات الكأس.

وتأهل وادى دجلة لهذا الدور عقب الفوز على بيلا بأربعة أهداف دون رد فيما تأهل نادى مصر عقب تخطى عقبة الجونة 4-3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى.

وتعد مباراة اليوم استمراراً للمنافسة بين الفريقين اللذان يصارعان بعضهما البعض بمسابقة الدوري على النجاة من دوامة الهبوط حيث يحتل دجلة المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة فيما يقبع نادى مصر في المركز الأخير للمسابقة برصيد 11 نقطة  بعد ختام مباريات الدور الأول للدوري.

ويسعى وادى دجلة لحصد بطاقة التأهل لدور الثمانية لكأس مصر لاسيما في ظل نتائجه المتراجعة بالدوري والتي أدت لنهاية علاقته مع اليوناني جونيس بالتراضى بعد هزيمة الفريق بثلاثية دون رد، وقاد جونيس دجلة خلال 54 مباراة من بينها 3 مباريات فى كأس مصر، حقق الفوز فى 15 وتعادل فى مثلها وخسر فى 24 مباراة، 67 هدفا أحرزها لاعبو الفريق تحت قيادة جونياس، مقابل 76 هدفا هزت شباك دجلة.

 

الاهلى يضع حجر الاساس لفرع التجمع الخامس بحضور وزير الرياضة 

يتوجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب في الثالثة عصر اليوم الأحد إلى فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس لوضع حجر الأساس الخاص بالفرع وذلك في حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اللذين وجه لهما مجلس الإدارة الدعوة لحضور الانطلاق الرسمي لأعمال البناء والتشييد في الفرع الجديد مع وضع حجر الأساس.

يذكر أن الأهلي انتهى من المخطط العام لفرع التجمع وفق افضل التصميمات الهندسية التي تلبي كافة الاحتياجات لخدمة أعضاء الأهلي، على أن تتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تنفيذ أعمال البناء للمرحلة الأولى التي تنتهي في غضون عام من الآن.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي،  اجتماعه مساء الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص النادي في المرحلة المقبلة، واتخذ المجلس القرارات التالية:
 
- تكليف خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى الإمارات يوم 17 فبراير الجاري، لخوض مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 20 من نفس الشهر.
- الموافقة على المواعيد الخاصة بمنتجع مصيف النادي بمرسى مطروح، على أن تبدأ الأفواج بداية من 9 أبريل المقبل وحتى 24 أكتوبر المقبل، بواقع 25 فوجًا.
- الموافقة على إدراج نشاط الرسم الرقمي ضمن الأنشطة الفنية المتاحة بمكتبات النادي.
- مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في علاج أمينة محمود، بطلة النادي ومنتخب مصر السابقة في ألعاب القوى. 
- الموافقة على مذكرة مدير عام النشاط الرياضي بشأن إنهاء التعاقد مع اللاعبة الأميركية شاكيلا، المحترفة بصفوف فريق سيدات السلة بالنادي، والتعاقد مع اللاعبة لوكس "LUCAS" بدلًا منها.
- الموافقة على إقامة بطولة السفارات على ملاعب فرع النادي بالشيخ زايد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة