الملحن حسن دنيا: أغنية "ربك لما يريد" كانت معمولة لخالد عجاج.. فيديو

الأحد، 16 فبراير 2020 01:25 ص
الملحن حسن دنيا: أغنية "ربك لما يريد" كانت معمولة لخالد عجاج.. فيديو الملحن حسن دنيا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الملحن حسن دنيا، أن أغنية الكينج محمد منير "ربك لما يريد"، كان من المفترض أن يغنيها الفنان خالد عجاج، قائلا: "أديت لنصر محروس أغنيتين الأولى اتخدعنا لحسن الأسمر، والثانية ربك لما يريد لخالد حجاج".

وأضافت "دنيا" خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالى فى برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على قناة "TeN"، أن المنتج نصر محروس قال لي أن محمد منير سيغنى أغنية "ربك لما يريد".

وأوضح الملحن حسن دنيا: "لما سمعت منير "لايف" بغنيها بكيت، وحسيت إنها هتبقى حاجة حلوة، ودائما منير بيقولى: "الأغنية دى من أولادى"، وتابع: "الأخلاص أهم حاجة، لما تخلص لعملك هتطلع كويس والناس هتحبه".

 

يذكر أن الكينج محمد منير يحيى حفلاً غنائياً يوم 6 مارس المقبل ولم يتم الإعلان عن مكان الحفل حتى الآن، ويعتبر الحفل هو الأول الذي يحييه محمد منير، عقب رحيل ابن عمه ومدير أعماله محمود أبا اليزيد، ومن المقرر أن يقدم الكينج محمد منير، باقة من ألمع أغانيه التي يعشقه الجمهور ولكن بطريقه مختلفة وجديدة عما قدمه من قبل منها عشق البنات، أحمر شفايف، شجر اللمون، وغيرها من أشهر أغانيه.

 

من جانب آخر، ظهر محمد منير فى حفلاته الأخيرة بالقاهرة جالساً على كرسى أثناء فقراته الغنائية وقال إنه بسبب معاناته من مشكلة فى مفصل الحوض وطمأن الجمهورعلى حالته قبل أن يلغى حفله فى رأس السنة بالقاهرة بسبب وعكة صحية غامضة وهو ما أقلق الجمهور مجدداً عليه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة