باهر المحمدى يوجه رسالة لنجوم الإسماعيلى قبل مواجهة الرجاء المغربى

الأحد، 16 فبراير 2020 10:32 ص
باهر المحمدى يوجه رسالة لنجوم الإسماعيلى قبل مواجهة الرجاء المغربى باهر المحمدي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص باهر المحمدى قائد الإسماعيلي على دعم نجوم الدراويش قبل ساعات من مواجهة الرجاء المغربى فى البطولة العربية، ونشر المحمدى صورة الفريق عبر ستورى فيس بوك وعلق قائلا، "رجالة إن شاء الله"، وذلك قبل ساعات من مواجهة الرجاء المغربى في ذهاب نصف نهائى كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم الأحد باستاد الإسماعيلية، والتى يغيب عنها اللاعب للإيقاف .

وطلب الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة الفرنسى ديديه جوميز، من لاعبيه إغلاق ملف أزمة باهر المحمدى وعدم الحديث فيها نهائياً لفرض أجواء من التركيز والجدية على جنبات الفريق الذى يستعد لملاقاة الرجاء المغربى.

وكشف مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن التقارير الطبية التى طلبها مجلس إدارة النادى بشأن لاعبه باهر المحمدى، كابتن الفريق، أدانت اللاعب، بعدما أثبتت عدم حاجته للسفر لألمانيا.

وقال مصدر بمجلس الإسماعيلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "باهر المحمدى وفقاً للتقارير الطبية يعانى من التهابات بسيطة فى الحوض، وهى إصابة بسيطة يعانى منها معظم لاعبى الدورى المصرى، ولا تتطلب السفر لألمانيا".

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، استقر على تحويل باهر المحمدى للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالنادى فور عودته من ألمانيا، وأكد مصدر لـ"اليوم السابع"، أن هناك حالة غضب عارمة داخل قلعة الدراويش تجاه المحمدى بعد قراره بالسفر لألمانيا دون إذن ناديه، ومن المقرر توقيع عقوبات صارمة ضد اللاعب، تنفيذًا لسياسة فرض الالتزام بين جنبات الفريق، خاصة أن سفر المحمدى جاء قبل ساعات من المباراة المهمة أمام الرجاء المغربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة