حلمى عبد الباقى: عمر كمال فنان موهوب واستعجل فى غناء مهرجانات

الإثنين، 17 فبراير 2020 01:11 ص
حلمى عبد الباقى: عمر كمال فنان موهوب واستعجل فى غناء مهرجانات برنامج من مصر
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان حلمى عبد الباقي عضومجلس نقابة المهن الموسيقية، أنه لايملك أن يقول للمطرب عمر كمال أن يغنى أو لا، ولكن عمر هو فنان موهوب بجد وقام بعدد كبير من الأغاني الجيدة قبل الاتجاه إلى المهرجانات ولكنه يلوم عليه فى أنه تعجل وأنضم إلى مطربى المهرجانات، لأنه فنان موهوب وصوته جيد بشكل كبير.

وتابع عبد الباقي خلال مداخلة هاتفية فى برنامج من مصر المذاع على قناة cbc ويقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم، قائلا: إنه تم إصدار قرار وقف مطربي المهرجانات بعد أن قام الفنان هاني شاكر وتم الاتفاق بينه وبين مطربى الأغنية بحذف بعض الكلمات التى تم الاتفاق على حذفها والتلفظ بها أمام الجميع فى استاد القاهرة فى حفل "عيد الحب" فهذا خطأ كبير لا يمكن التغاضي عنه.

وواصل عبد الباقي أنه من يجد أن صوته جيد ويصلح للغناء فليتقدم إلى اللجنة، ولكن هناك بعض التحفظات بغض النظر عن الصوت الجيد ولابد من أن كلمات الأغنية تكون كلمات لها قيمة وليست كلمات مسفه.

من جانب آخر كان مطرب المهرجانات عمر كمال، صاحب أغنية "بنت الجيران" مع حسن شاكوش، أعرب عن حزنه الشديد بعد قرار الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بمنع مطربى المهرجانات من العمل فى الأماكن السياحة وإقامة الحفلات، قائلا: "القرار ده دبحنا وبينى اتخرب ومش عارف أعمل إيه".

وأضاف كمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أنا مطرب نقابى وحرام يتعمل معايا كدة، احنا اعتذرنا على الألفاظ اللى كانت فى أغنية (بنت الجيران)، وعملنا بث مباشر لفيديو مدته 14 دقيقة أنا وحسن شاكوش، شرحنا فيه كل اللى حصل فى الاستاد، وعندنا استعداد نبوس دماغ أى حد بس عشان تسامحونا".

وتابع كمال: "قرار أستاذ هانى شاكر دبحنى وبيتى اتخرب، أنا حصلت على دفعات تعاقد من حفلات وحاليا أصحابها كلمونى ومحتاجين يرجعوا كل الفلوس وبزيادة، ده غير إن أصحاب الحفلات بعد كدة هيخافوا يتعاملوا معايا تانى خوفا إن الحفلة تتلغى فجأة"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة