أكرم القصاص - علا الشافعي

زي أى بيت فيه أطفال.. كركبة فى منزل "كريستيانو رونالدو" بسبب ابنته.. فيديو

الإثنين، 17 فبراير 2020 04:01 م
زي أى بيت فيه أطفال.. كركبة فى منزل "كريستيانو رونالدو" بسبب ابنته.. فيديو ابنة كريستيانو رونالدو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مقطع فيديو لابنتها الصغيرة "ألانا" ، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، يظهرالفوضى و"الكركبة" بكل مكان فى الغرفة، وهي ترقص وتغني أمام التليفزيون وبين ألعابها المتناثرة علي الأرض.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Ooh, I see you, see you, see you every time🎵🎶 🐒 ⭐ Feliz semana ❤❤❤❤❤

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

وكانت جورجينا روديريجيز قد فاجئت صديقها كريستيانو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى بهدية عيد ميلاده أمام المطعم الذى كانا يتناولان فيه العشاء، حيث نشرت الإسبانية جورجينا مقطع فيديو على حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، الخميس الماضى، للحظة خروج رونالدو من المطعم ليتفاجأ بسيارة هدية ومجموعة من أصدقائهم يغنون له بمناسبة عيد ميلاده الـ35، وعلقت على الفيديو قائلة: "مبروك لرجل حياتى هدية عيد ميلاد سعيد".
 
و بدأت علاقة كريستيانو وجورجينا منذ عام 2016 ، وانجبا ابنتهما "ألانا" والتي تبلغ من العمر عامين، وكان قد نفى الدون الشائعات التي ترددت سابقا بشأن زواجهما سريا.
كركبة فة منزل رونالدو
كركبة فى منزل كريستيانو رونالدو

نجلة كريستيانو رونالدو
ابنة  كريستيانو رونالدو
 
ويتغزل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فى صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، بين الحين والأخر بها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وكان قد نشررونالدو صورة تجمعه مع جورجينا وأطفالها الأربعة، وكتب "مبروك حبيبتي! أتمنى لكي يوما جميلا جدا! أنت امرأة عظيمة وأم ممتازة لأطفالنا، أحبك كثيراً يا عزيزتي!".
 
يشار إلى أن كريستيانو رونالدو لديه 4 أطفال 3 من أمهات مجهولة رفض البرتغالي الإفصاح عنهم حتى الآن، وطفلة وحيدة من جورجينا والتي تتولى تربية الأطفال الأربعة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة