أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر قطر: جرائم تميم تُلقى بظلالها على كبرى شركات الطيران الإيطالية

الإثنين، 17 فبراير 2020 02:20 ص
مباشر قطر: جرائم تميم تُلقى بظلالها على كبرى شركات الطيران الإيطالية الطيران القطرى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه على مدى أكثر من عامين نالت الخسائر الفادحة من الاقتصاد القطري في إطار القيادة المتهورة من عصبة تميم بن حمد، التي عمقت من أزماتها مع أمتها العربية، ولطخت سمعتها بدعمها للإرهاب في جل بلدان العالم.

وتابع:"قطاع الطيران لم يغب عن قائمة خسائر النظام القطري، فنالت منه الخسائر، وأوقف رحلات التشغيل، بعدما أعياه الطيران بسماء العالم بلا ركاب، حفظا لماء وجه العصبة الحاكمة، التي روجت لعدم تأثيرها بالمقاطعة العربية".

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن خسائر الطيران لم تتوقف عند شركة الطيران القطرية فقط، بل طالت أيضا شركاءها من دول العالم، حيث فقدت الشركة القطرية، اليوم استثماراتها في شركة الطيرانِ الإيطالية"إير إيطاليا" التي تعد أكبر ثاني شركة بالبلاد وذلك بعد إعلان تصفيتها بسبب مشاكل مرتبطة بالتشغيل، حيث كفلت السمعة السيئة للنظام القطري عزوف الركاب عن هذه الطائرات غيرالآمنة من ركوب إرهابيين تدعمهم الدوحة".

واستكمل التقرير:"ويأتي ذلك بعد قرابة عامين ونصف من استحواذ شركة الخطوط الجوية القطرية على حصة تبلغ 49% من طيران إيطاليا، وبالتحديد منذ سبتمبر 2017، أي بعد المقاطعة العربية بنحو ثلاثة أشهرٍ. هذه الخسائر تضاف إلى جملة خسائر شركة الطيران القطرية، التي سجلت نهاية العام الماضي خسارة قيمتها 640 مليون دولار".

وتساءل تقرير "مباشر قطر"، :"فإلى متى تظل مافيا الدوحة في مكابرتِها ورعايتها للفتن والإرهاب، ما أضاع على شعبها ثروات لا تحصى؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة