أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطيب يتفقد أعمال التطوير فى الصالة المغطاة للأهلى

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 03:36 م
الخطيب يتفقد أعمال التطوير فى الصالة المغطاة للأهلى محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى، ظهر اليوم الثلاثاء، على تفقد أعمال الإحلال والتجديد التى شهدتها صالة الأمير عبد الله الفيصل المغطاة بمقر الأهلى بالجزيرة.
 
ورافق محمود الخطيب خلال الجولة العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى وخالد مرسى، مدير مقر الجزيرة، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، وطارق الغنام المدير الإداري لفريق السلة رجال. 
 
واستمع الخطيب لشرح وافٍ من المستشار الهندسي لمجلس إدارة الأهلي عن أعمال التجديد التي تمت في الصالة، وذلك في حضور مهندسي الشركة المنفذة، كما اطلع رئيس الأهلي على نوعية المواد المستخدمة في التطوير والتي تم اختيارها وفق أفضل المقاييس العالمية وتضاهي النوعية المستخدمة حاليا في الصالات المغطاة التي  تستضيف دورة الألعاب  الأولمبية المقبلة في طوكيو 2020.
 
اعتذر محمود الخطيب رئيس النادى عن السفر لحضور مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك، بسبب سفره إلى فرنسا فى رحلة علاجية خلال توقيت تواجد الأهلى بالإمارات.
 
من جانبه، طلب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، فرض سرية على تدريبات الفريق طوال تواجد البعثة الحمراء في الإمارات قبل مواجهة الزمالك، خاصة أنه يرغب فى تحفيظ اللاعبين خطة المباراة، والتدريب على بعض الجمل التكتيكية التى يرغب لا يرغب فايلر فى تنفيذها أمام المنافس، وأكد المدرب السويسرى ضرورة ابتعاد الفريق عن أى مؤثرات خارجية تتعلق بالجمهور أو الإعلام أو غيرهم خلال تواجد الفريق وتدريباته التى سيستعد منها للمباراة المرتقبة.
 
الخطيب
الخطيب

الخطيب 2
الخطيب

تفقد الخطيب للصالة
تفقد الخطيب للصالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة