"كأس السوبر" صفحة مضيئة فى العلاقات الرياضية بين مصر والإمارات

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 02:14 م
"كأس السوبر" صفحة مضيئة فى العلاقات الرياضية بين مصر والإمارات الأهلى بطل السوبر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت "وكالة أنباء الإمارات" ان استضافة العاصمة الإماراتية "أبو ظبى" لقمة الكرة المصرية بين الأهلى والزمالك على استاد محمد بن زايد بعد غد الخميس في لقاء كأس السوبر المصرى، تفتح صفحة جديدة جديدة من الصفحات المضيئة في مسيرة التعاون بين الشقيقتين الإمارات ومصر.

ويقام السوبرالمصري في الإمارات للمرة الرابعة، أقيم للمرة الأولى في 2015 وفاز به الأهلي على الزمالك 3-2/ في ستاد هزاع بن زايد بالعين، وفي 2016 أقيمت المباراة بأبوظبي على ستاد محمد بن زايد وفاز الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح، وفي عام 2018 فاز الأهلي على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد على ستاد هزاع بن زايد بالعين.

ذكرت الوكالة أن إقامة كأس السوبر في أبو ظبى يعزز الشراكة في العلاقات الرياضية بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات، مضيفة أن هذا الحدث الجماهيري والشعبي الكبيريأتي بعد حدثين سابقين تركا أثرا كبيرا لدى نفوس الشعبين الإماراتي والمصري في الشهرين الأخيرين.

كان الحدث الأول مارثون زايد الخيري الذي أقيم في مدينة السويس بمشاركة 20 ألف متسابق بتنظيم ورعاية إماراتية والذي تم توجيه ريعه إلى المعهد القومي المصري للأورام التابع لجامعة القاهرة وذلك في 27 ديسمبر من العام الماضي.

ثم مهرجان شرم الشيخ التراثي الذي أقيم في 17 يناير الماضي بحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

من ناحية أخرى، يحضر رينيه فايلر، المديرالفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، وحسام عاشور قائد الفريق فى الثانية والربع بعد ظهرغدا الأربعاء بتوقيت الإمارات، المؤتمرالصحفى لمباراة السوبرالمصرى للحديث عن مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك مساء بعد غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد فى أبوظبى.

ويعقد المؤتمر فى قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب محمد بن زايد في أبوظبي الذي يستضيف لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك مساء بعد غد الخميس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة