أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الباز: منصات الإخوان سجلت مقاطع صوتية مفبركبة لترويجها فى "جروبات" حول انتشار كورونا

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 10:30 م
محمد الباز: منصات الإخوان سجلت مقاطع صوتية مفبركبة لترويجها فى "جروبات" حول انتشار كورونا محمد الباز
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض الإعلامي محمد الباز، عدد من التسجيلات التي تكشف عن خطة جديدة لجماعة الإخوان الإرهابية؛ لإثارة البلبة والفزع بين صفوف المواطنين باستغلال فيروس كورونا المستجد، للتشكيك في مؤسسات الدولة وحُسن إدارتها للأزمة.
 
وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن هذه الرسائل توجه لأولياء الأموربعدم الخروج من أتباع الجماعة الإرهابية، مؤكدًا على أن الأجهزة تتبّعت خيوط تلك الخطة لتكشف التحريات الأمنية وأن قنوات الإخوان الإرهابية في قطر وتركيا وراء ترويج الشائعات من خلال تسجيلات رصدتها الأجهزة المختصة.
 
وقال مقدم "90 دقيقة"، إن منصّات الإخوان سجّلت مقاطع صوتية مفبركة داخل قنواتها التى تبث من تركيا بواسطة مؤدّين صوت "نساء"، تحتوى على أكاذيب تتعلق بوجود حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد لم تعلن عنها وزارة الصحة بالمخالفة للحقيقة، وتحتوي على تحريض المواطنين بعدم النزول من المنازل ومنع الأطفال من الذهاب للمدارس لتحقيق أهداف سياسية تحت ستار أكاذيب بث الرعب من الفيروس.
 
وأكد الباز أن جميع المقاطع الصوتية المنتشرة بكثافة على "جروبات" مواقع التواصل، غير صحيحة وأن الوضع في مصر آمن تمامًا، ولا صحة لإخفاء أي إصابات بكورنا غير الحالة الوحيدة المسجلة والمعلنة من جانب وزارة الصحة.
 
وأشارت إلى أن تلك التسجيلات مرصودة، وتم مراجعة محتواها ومراجعة الجهات المذكورة، وأثبتت التحريات كذب المعلومات التي تتعلق بإعلان الطوارئ في مديرية الصحة بالإسكندرية، ووجود زيادة في الحالات ودراسة اعلان كورونا "وباء".
 
وتابع: "لا توجد أي حالات إصابة في أي مدرسة بمحافظات الجمهورية، حيث رصدت الأجهزة الأمنية أكاذيب تتعلق بإصابة طفلين في مدرسة دولية خاصة، كما أنه لا توجد حقيقة لوفاة أي طفل في أي مدرسة حكومية على مستوى الجمهورية كما نشر في التسجيلات المفبركة بواسطة جماعة الإخوان الإرهابية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة