أكرم القصاص - علا الشافعي

مخرج حديث الصباح والمساء يكشف رد فعل ليلى علوى بعد تحرش نجاتى بالشغالة

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 02:11 ص
مخرج حديث الصباح والمساء يكشف رد فعل ليلى علوى بعد تحرش نجاتى بالشغالة المخرج
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج أحمد  صقر، إن هناك مشهدا في مسلسل حديث الصباح والمساء، بين الفنانة ليلى علوى وأولادها، الفنان أحمد زاهر، ومحمد نجاتى، عندما قام والدها بمنادتها لمشاهدة محمود ابنها وهو يتحرش بالشغالة.. ودخلت ليلى هيبتدى يتحرش بالشغالة، وبعدها ليلى كان رد فعلها الأولاد كبروا.. وكان فى ردها نوع من الحزم مع الفرحة.. وبعدها قررت أنهم يتجوزا".   

وأضاف الفنان خلال حوارها ببرنامج " صاحبة السعادة" المذاع على قناة "DMC"، تقديم الإعلامية إسعاد يونس، أن أغنية الفنانة أنغام في المسلسل تحس أنك طاير في السماء.. وكذلك استعنا بمنشد كان عامل جو صوفى..  وحوالى 28 حلم مختلف ل 28 ممثلا كانت تجسد كل حلقة من حلقات المسلسل".

وفيما قدم الفنان محمد نجاتى،  الشكر للفنانة القديرة إسعاد يونس على استضافة الفنان بهاء سلطان، وبعشقة جدا.. وزمان قابلت الموسيقار الراحل عمار الشريعى في مطار بدبى وسلمت عليه وكان عرفنى صوتى لدرجة أنى شكيت أنه مفتح.. مش أعمى".

وتمنت الفنانة ليلى علوى، أنه يتم عمل مسلسل كبير زى مسلسل حديث الصباح والمساء".

مسلسل حديث الصباح والمساء عرض قبل 19 عاما وتحديدا 2001، عن قصة للكاتب الكبير نجيب محفوظ وبطولة أحمد خليل وليلى علوى ونخبة من ألمع النجوم.

مسلسل حديث الصباح والمساء، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم: عبلة كامل ودلال عبد العزيز وأحمد ماهر وأحمد خليل ومحمود الجندى وسوسن بدر وتوفيق عبد الحميد وسلوى خطاب، وخالد النبوي وعلا غانم، إلى جانب كل النجوم، كان تتر المسلسل من غناء الفنانة القديرة أنغام، وألحان الموسيقار عمار الشريعي، وكلمات الشاعر فؤاد حجاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة