أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر تقاليع فساتين الزفاف فى 2020.. استايل التيشيرت بنص كم موضة

الأربعاء، 19 فبراير 2020 10:00 م
آخر تقاليع فساتين الزفاف فى 2020.. استايل التيشيرت بنص كم موضة موضة فساتين زفاف 2020
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد فستان الزفاف من أهم قطع الملابس التى تختارها الفتاة طوال حياتها، خاصة وأن ارتداءه غالبًا ما يكون لمرة واحدة طوال العمر، لذا فإن البحث عن فستان مناسب مع ذوق العروس وإمكانياتها يكون من أصعب المهام التي يتم الترتيب لها خلال حفل الزفاف، حيث ترغب كل عروس في ارتداء فستان يتناسب مع صيحات الموضة ويناسبها في نفس الوقت خاصة وأنه فستان ليلة العمر.

وفقًا لموقع "bridalguide" يبدو أن الموضة ستختلف قليلًا هذا العام، فلم يعد هناك حاجة للبحث طويلًا عن فستان زفاف كلاسيكى على موضة 2020، حيث ظهرت مجموعة من الفستان بنصف كم تشبه في تصميمها التيشيرت الكاجوال الذى اعتدنا على رؤيته، تلك التي يمكن للعروس التي تفضل إطلالة مختلفة ومميزة الانتقاء من بينها.

يعد تصميم "الكروازيه" من التصميمات التي تفضلها الكثير من الفتيات، وهو يعتمد على تفصيل صدر الفستان بحيث يبدو صدر الفستان متداخلًا بشكل أنثوى أنيق، فإذا كنت من الباحثات عن فستان زفاف بسيط يمكنهن اختيار هذا الفستان ذو التصميم الرقيق، والذى يحتوى على فتحة تم حياكتها بالدانتيل الرقيق على أحد جانبيه.

فستان زفاف كروازيه
فستان زفاف كروازيه

كما يمكنك الانتقاء من بين الفساتين المطرزة من منطقة الصدر، والمزينة بالتل السادة من الأسفل، أو تلك التي صممت باستايل "الميرميد" والخالية من أية نقشات.

فستان زفاف تل
فستان زفاف تل
فستان زفاف ميرميد
فستان زفاف ميرميد

كذلك يعد فستان الزفاف الساتان ذا النصف كم والياقة التي تشبه القميص الرجال، والمطرز من منطقة الصدر والوسط بتطريزات أوف وايت وسوداء، من التصميمات الحديثة والمختلفة.

فستان زفاف ساتان مطرز
فستان زفاف ساتان مطرز

ولأن الرقة يحب أن تكون أهم ما يميز فستان الزفاف، فإن هذا الفستان ذى النقشات التي تشبه الورود التي تزينه بأكمله يعد من الخيارات الرائعة، خاصة مع القفازات التي صنعت من نفس القماش.

فستان زفاف منقوش
فستان زفاف منقوش

وأخيرًا للعروس التي ترغب في ارتداء فستان زفاف عاجي، يمكنها اختيار هذا التصميم الذى يعتمد على تطريز الورود في الجزء العلوى منه، وخلوه من التطريز في الأسفل لإطلالة بسيطة وأنيق في نفس الوقت.

فستان زفاف عاجي
فستان زفاف عاجي

يذكر أن أغلب بيوت الأزياء العالمية تحرص في كثير من الأحيان على تقديم إطلالة للعروس خلال عرض مجموعاتها في عروض الأزيا، وعلى سبيل المثال وصحت فساتين الزفاف العاجية من سيمون روشا فى أسبوع الموضة بلندن بعض الملامح التي يمكن اعتبارها مؤشرات لموضة الفساتين هذا العام، والتي يمكن للعروس الانتقاء من بينها ما يناسبها، وغيرها من بيوت الأزياء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة