أتلتيكو ضد ليفربول.. كلوب يوضح سبب استبدال ماني مبكرا ويعد بالإنتقام

الأربعاء، 19 فبراير 2020 12:48 ص
أتلتيكو ضد ليفربول.. كلوب يوضح سبب استبدال ماني مبكرا ويعد بالإنتقام كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، السب وراء استبدال النجم السنغالي ساديو ماني مبكرا في مباراة أتلتيكو مدريد التي أقيمت مساء الثلاثاء، حيث لعب جناح الريدز شوطا واحدا فقط قبل الخروج مع بداية الشوط الثاني.

أتلتيكو ضد ليفربول

وتلقى ليفربول الإنجليزي الخسارة الأولى لهم في العام الجاري 2020 والتي جاءت على يد أتلتيكو مدريد الاسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: " ساديو ماني كان مستهدفاً من قبل لاعبو أتلتيكو لقد أرادوا ان يحصل على بطاقة صفراء ثانية بعد أن حصل على بطاقة أولى".

أضاف: " "جماهيرنا ستكون مستعدة نعم، انا متأكد من ذلك، نحن ننتظركم، أعدكم ستكون مباراة مختلفة بالآنفيلد".

وتعد هذه الهزيمة هي الثالثة في موسم ليفربول الحالي، بعد الخسارة أمام أستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية، وأمام نابولي في مجموعات دوري الأبطال، قبل أن ينهزم للمرة الثالثة فقط أمام أتليتكو، كما تعد هذه الهزيمة هي الأولى لليفربول في عام 2020 الجاري.

وشارك النجم المصري محمد صلاح لمدة 72 دقيقة وكان اللاعب الأخطر من الريدز على مرمى الخصم، قبل أن يخرج ويحل تشامبرلين بدلا منه.

الهدف الوحيد جاء بعد مضي 4 دقائق فقط من خطأ فادح لمدافعي الريدز، ليستغله ساؤول نيجويز ويضع هدف فريقه الأول.

وبذلك يبقى أمام ليفربول للفوز بهدفين أو أكثر خلال مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز "آنفيلد" في 11 مارس المقبل، حيث يضمن العبور إلى الدور ربع النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة