جاية من الماضى.. اكتشاف محفظة مفقودة منذ 63 عاما داخل حائط مدرسة.. فيديو

الأربعاء، 19 فبراير 2020 07:00 م
جاية من الماضى.. اكتشاف محفظة مفقودة منذ 63 عاما داخل حائط مدرسة.. فيديو محفظة مفقودة منذ 63 عاما
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكرارًا لمشهد العثور على ممتلكات أشخاص فقدوها قبل أعوام طويلة، تم الكشف عن سر محتويات محفظة موجودة فى الفراغ بين الخزانة والجدار فى مدرسة أوهايو المتوسطة، حيث تم اكتشاف محفظة النقود الحمراء المغطاة بالغبار فى العام الماضى من قبل تشاس بايل، الحارس فى مدرسة نورث كانتون المتوسطة، عندما كان يعيد ربط القطع بين الخزانات والجدار، وقد نشرت المنطقة التعليمية فى نورث كانتون بولاية أوهايو صورًا للمحفظة المفقودة منذ فترة طويلة، فى محاولة للعثور على مالكها.

المحفظة شملت مشط وماكياج و26 سنتا ومحتويات أخرى
المحفظة شملت مشط وماكياج و26 سنتا ومحتويات أخرى

 

وبعد أن اكتشف بعض الباحثين فى المدرسة أنها تنتمى إلى الطالبة السابقة باتى رومفولا، التى فقدتها فى عام 1957، علموا لاحقًا أن الطالبة السابقة رومفولا، توفيت فى عام 2013، لكن المدرسة تمكنت من التواصل مع أطفالها، وقال موقع المدرسة على فيسبوك: "كان أطفال باتى الخمسة معًا فى تجمع عائلى فى الخريف، حيث فتحوا الحقيبة لإلقاء نظرة على بعض ملامح حياة والدتهم وهى مراهقة فى مدرسة هوفر الثانوية"، وذلك وفقًا لما نقلته الصحف العالمية.

 

وكشفت المدرسة عن محتويات محفظة المرأة على وسائل التواصل الاجتماعى، وهى تقدم لمحة عن حياة مراهقة أمريكية فى الخمسينيات من القرن الماضى، ومثل العديد من النساء، حملت "رومفولا" مشط وبعض المكياج، بما فى ذلك المسحوق وأحمر الشفاه فى ظلال "الباستيل الوردى".

يقف بايل بجانب الجدار حيث وجد الحقيبة
يقف بايل بجانب الجدار حيث وجد الحقيبة

 

كما احتوت الحقيبة أيضًا على بطاقات عضويتها فى المكتبة العامة المحلية، وكانت هناك أيضًا عدة صور بالأبيض والأسود لما يبدو أنها صور مع العائلة والأصدقاء بالإضافة إلى كلب، ويعود تاريخ تلك الصور إلى عام 1950، فيما كتب على إحدى الصور "باتى.. حظاً طيباً لفتاة وصديقتين منتفختين.. بونى".

الحقيبة سليمة رغم عدم نظافتها
الحقيبة سليمة رغم عدم نظافتها

 

كذلك كان لديها جدول كرة القدم فى المدرسة الثانوية من عام 1956، والتى تبين فيها بعض الألعاب، كما احتفظت محفظة رومفولا بـ26 سنتًا، والتى أصبحت تذكارات خاصة لأطفالها، فيما قالت المنطقة التعليمية "احتفظ كل من أطفالها الخمسة بأحد السنتات كرمز لإحياء ذكرى أمهم"، وكانت قد تخرجت "رومفولا" من المدرسة فى عام 1960 واستمرت فى العمل كمدرس، ثم تزوجت جون جى ميشيل فى عام 1980 وسبقها فى الموت، حسب نعيها.

جدول كرة القدم في المدرسة الثانوية لموسم 1956
جدول كرة القدم في المدرسة الثانوية لموسم 1956

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة