أكرم القصاص - علا الشافعي

حكام الجبلاية على صفيح ساخن.. انقسام داخل مجلس اتحاد الكرة حول رحيل جمال الغندور بسبب السعودية واستقدام سمير عثمان.. وشكوى من الاعتداءات المستمرة على الحكام فى مباريات المظاليم.. وتأخر المستحقات

الأربعاء، 19 فبراير 2020 01:00 ص
حكام الجبلاية على صفيح ساخن.. انقسام داخل مجلس اتحاد الكرة حول رحيل جمال الغندور بسبب السعودية واستقدام سمير عثمان.. وشكوى من الاعتداءات المستمرة على الحكام فى مباريات المظاليم.. وتأخر المستحقات الحكام
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة داخل جدران اتحاد الكرة أزمة بسبب الحكام، والأنباء التى تتردد عن إجراء تعديل فى رئاسة لجنة الحكام برحيل جمال الغندور وتعيين سمير عثمان، إلى جانب مطالبة الحكام من اتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور صرف المتأخرات المالية. ونرصد في التقرير التالى أبرز الأزمات التى تواجه الحكام:

 

1-عمرو الجناينى ينفى إقالة الغندور وتعيين عثمان

كشف عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن جمال الغندور هو رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الحالى ولا نية لتغييره كما يتردد، وأن الحديث عن استقدام سمير عثمان لرئاسة اللجنة لا أساس له من الصحة، وقال الجناينى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "الغندور مستمر فى رئاسة لجنة الحكام، وما تردد حول تغييره شائعات لا أساس لها من الصحة".

 

2- استقدام سمير عثمان بدلاً من الغندور بسبب السفريات

أنباء قوية قد ترددت حول تفكير اتحاد الكرة فى إقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام، بسبب ارتباطه بتحليل الدورى السعودى لإحدى الفضائيات السعودية وسفره المستمر خارج مصر وتواجده فى بطولة كأس العرب للشباب بالسعودية، وذهبت هذه الأنباء إلى أن اتحاد الكرة يدرس تعيين سمير عثمان بدلاً من الغندور، وهو الاتجاه الذى يقوده اثنان من اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، حسبما ذهبت هذه التقارير، قبل أن يؤكد الجناينى أن هذه الأنباء غير صحيحة وأن الغندور مُستمر فى عمله.

 

3- الحكام يطالبون بصرف المستحقات المتأخرة من بداية الموسم

كما شهدت الساعات الأخيرة اعتراض من قبل العديد من الحكام على تأخر صرف المستحقات المالية الخاصة بهم من بداية الموسم الجارى 2019 – 2020 ، وتم رفع شكوى إلى لجنة الحكام بقيادة جمال الغندور من أجل سرعة صرف جزء من المستحقات وهو ما تم، وتم رفع الأمر للجنة الخماسية لصرف مستحقات الحكام.

 

4- الاعتداء على الحكام

كما شهدت الفترة الأخيرة اعتداءات على الحكام وتحديدا فى دورى القسم الثالث وهو ما دفع الحكام لمطالبة اللجنة باتخاذ قرارات صارمة على أى طرف يخرج عن النص و حماية الحكام من الاعتداء عليهم، وتدرس اللجنة وضع بنود صارمة خلال الساعات المقبلة، ومنها نقل مباريات فريق البدرشين خارج ملعبه بعد اعتداء جماهيره على طاقم حكام المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة