سولشاير: راشفورد مهدد بالغياب عن المشاركة فى يورو 2020

الأربعاء، 19 فبراير 2020 08:34 م
سولشاير: راشفورد مهدد بالغياب عن المشاركة فى يورو 2020 راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، صدمة كبيرة لجماهير اليونايتد والمنتخب الإنجليزي، حول إمكانية غياب المهاجم ماركوس راشفورد، عن المشاركة فى المباريات حتى نهاية الموسم، بجانب غيابه عن منتخب الأسود الثلاثة فى بطولة يورو 2020، الصيف المقبل. 

تحدث سولشاير، فى المؤتمر الصحفي، الخاص بلقاء كلوب بروج البلجيكي، غدًا الخميس، فى ذهاب دور الـ32، من الدوري الأوروبى، قائلاً: "آمل أن يلعب راشفورد مجدداً هذا الموسم، نأمل أن نستمر بهذه البطولة لأطول فترة ممكنة ليكون الموسم أطول وقد تأتى الفرصة ليشارك، أنا لست طبيبا، كنت آمل أن يشفى بوقت أسرع لكن الإصابة ستأخذ وقتاً، سيغيب لعدة أشهر بالتأكيد، وإن لم يكن جاهزًا، فلن يشارك بـ يورو 2020".

وأضاف مدرب اليونايتد حديثه قائلاً: "راشفورد شعر فى الأيام القليلة الماضية بتحسن، ولكن الفحوصات الطبية التى خضع لها، لم تكن نتائجها التى كنا نتوقعها، لم أكن أعلم أن إصابته سوف تستغرق وقتا طويلا". 

تابع مدرب الشياطين الحمر قائلاً: "بوجبا بعيد جدًا من العودة للتدريبات مع الفريق، إيجالو نمط مختلف من المهاجمين، إنه لاعب هداف، وقد شاهدناه فى التدريبات، يعلم واجباته كرأس حربة وهو إنسان رائع كذلك، لقد اعتاد عليه زملاؤه واعتاد عليهم، نتمنى أن يصبح لائقاً أكثر، فعليه القيام ببعض التمرينات الإضافية، سينال فرصته وأثق أنه سيستغلها".

وعن اللعب بثلاثة مدافعين في الخلف قال: "نريد أن نلعب بعدة طرق، عادةً لا يتّبع يونايتد هذه الطريقة لكننا طبقناها فى عدة مباريات بالنظر للاعبين المتوافرين وكانت خياراً جيداً، عدة لاعبى وسط ووسط هجومى بإمكانهم المشاركة فى هذا المركز، بالإضافة للاعبى قلب دفاع أكثر جاهزية". وقال سولشاير عند توجيه سؤال عن عقوبة مانشستر سيتى: "نحن هنا لنتكلم عن هذه المسابقة فى الوقت الحالى التى نحلم بالفوز بها، علينا التحسن أكثر وإيجاد استقرار أكبر ليكون لدينا الفرصة".

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة