أكرم القصاص - علا الشافعي

غادة رجب وزوجها ضيفا منى الشاذلى فى "معكم".. الليلة

الأربعاء، 19 فبراير 2020 05:11 ص
غادة رجب وزوجها ضيفا منى الشاذلى فى "معكم".. الليلة غادة رجب وعبد الله حسن
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل الفنانة غادة رجب وزوجها الشاعر عبد الله حسن، ضيفين على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، اليوم الأربعاء.
 
يأتي اللقاء كأول ظهور إعلامي للزوجين بعد حفل زفافهما، الذي أقيم مطلع العام الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.
 
يتحدث العروسان خلال اللقاء عن كواليس زواجهما، وكيف بدأت قصة حبهما. كما تشهد الحلقة تقديم غادة للعديد من الأغنيات، أبرزها أغنية "بنت الجيران".
 
يبث برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.
 

وكانت غادة رجب احتفلت شهر يناير الماضى بعقد قرانها وحفل زفافها على الشاعر الغنائى عبد الله حسن، وسط حضور أسرتها وعدد كبير من أقاربها، كما حضر عدد من أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفني منهم ميرفت أمين، ورجاء الجداوي، ودلال عبد العزيز، وبوسي شلبي، ونادية مصطفي.

وكانت الفنانة نادية مصطفى أعلنت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن حفل زفاف غادة رجب، حيث نشرت صورة لغادة وعلقت عليها: "البوست ده عايزاه يهز الفيسبوك بالتعليقات والمباركات لأنه خبر أسعدنى بشكل مش هعرف أوصفه وهيفرحكوا كلكوا، وعايزه أحلى زغرودة لأحلى عروسة فى الدنيا".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة