أكرم القصاص - علا الشافعي

كاريكاتير صحيفة كويتية.. مصير أعضاء مجلس الأمة المخيبين لأمال المواطنين

الأربعاء، 19 فبراير 2020 08:00 ص
كاريكاتير صحيفة كويتية.. مصير أعضاء مجلس الأمة المخيبين لأمال المواطنين كاريكاتير صحيفة الجريدة الكويتية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الجريدة الكويتية، عبر موقعها الإلكترونى، كاريكاتيرا ساخرا من بعض أعضاء المجالس التشريعية، الذين لا يقومون بدورهم في تلبية إحتياجات المواطنين، حيث رسم الكاريكاتير أن هؤلاء النواب ينقلب بهم كرسى المجلس بسبب فشلهم في مهامهم، مما يضر بمصالح البلاد.

الجريدة الكويتية
 

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم أكد أن مناقشة قانون العفو الشامل كشفت أمام الشعب المسرحية التى خطط لها ومحاولات التخريب والتعديات، مشددا على أن الهدف من تلك الممارسات تكفير الشعب بالديمقراطية.

وحسب الجريدة الكويتية، قال الغانم إن "المجلس انتقل إلى هذا القانون، وكما قلت لكم سابقا: للأسف النائب محمد المطير كشف عن نفسه كأداة، إذ حضر الجلسة فقط لتخريبها، لا لممارسة الديمقراطية".
وأضاف "بدأنا بالإجراءات وأعطينا الجميع فرصة للحديث كما رأيتم وأبدوا وجهة نظرهم، وبعد ذلك عندما شرعت فى قراءة الطلبات المقدمة، وهى طلب مقدم لفصل القوانين والتصويت عليها بشكل منفصل، اعترض الذين كانوا طول الفترات السابقة يعترضون على الدمج".
 
وأكد الغانم أن "هذه المسرحية كشفت اليوم، وبشهادة الشعب الكويتى أجمع، فمن كانوا يقولون إن اعتراضنا على الدمج، قدم اقتراح للفصل ولم يرغبوا فى هذا الاقتراح، ولم يصوتوا معه، وحاولوا تخريب الجلسة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة