أكرم القصاص - علا الشافعي

مطعم على هيئة زنزانة فى جدة.. الديكورات أقفاص حديد وعمال بملابس السجن

الأربعاء، 19 فبراير 2020 01:00 م
مطعم على هيئة زنزانة فى جدة.. الديكورات أقفاص حديد وعمال بملابس السجن صورة للمطعم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أحدث تقاليع المطاعم لجذب انتباه الزبائن، أختار مطعم في مدينة جدة السعودية تنفيذ ديكوراته كاملة على شكل زنزانة بسجن، حيث استعان مصمميه بقضبان حديدية وأقفاص ، وارتدى العاملون به ملابس المساجين ، كما قدموا الطعام فى أقفاص حديدية صغيرة.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو للمطعم يظهر وكأنه سجن، و قال مصور الفيديو انه استقلبه أحد العاملين بالزي البرتقالي الخاص بالمسجونين ، فيما تم استخدام ألوان السجون والأبواب الحديدية والقضبان في تصميم المطعم ، وعلق قائلا :" كنت مفكر هيقدموا لنا أكل المساجين عدس وحلاوة مثل ما نراه في الأفلام لكن فاجئوني بهذه الأطباق".
 
وسبقه فى الفكرة مطعم مصري أسمه "جريمة أكل"، فى مدينة المنصورة، وتجد الزبائن تتناول طعامها وهى مقيدة بالكلبشات ويقومون بالتقاط الصور لهم فى الزنزانة قبل المغادرة.
 
ويقول وليد نعيم صاحبه، إنه فكر في إقامته بطريقة مختلفة لجذب الزبائن، وصممه بطريقة مستوحاة من فندق بإيطاليا، ويحتوي على غرف مكشوفة تشبه الزنازين محاطة بألواح حديدية، وداخل كل غرفة توجد منضدة ومقاعد لتناول الطعام، ويمكن للعميل أن يغلق غرفته أو زنزانته على نفسه، ويحتفظ بمفتاحها لحين انتهائه من تناول الطعام.
 
المطعم
المطعم

صور للمطعم
صور للمطعم
 
أسماء الوجبات أيضا كما يقول صاحب المطعم تحمل أسماء العقوبات المفروضة على النزلاء، مثل الإعدام، وهي عبارة عن شطائر مصنوعة من اللحم الشرقي مليئة بالتوابل، والمؤبد وهي عبارة عن شطائر من اللحم أيضا ولكن بتوابل أقل.
ويضيف صاحب المطعم أن مطعمه يقدم هذه الوجبات بأسعار بسيطة تبدأ من 10 جنيهات مصرية للساندويتش الواحد، وتنتهي بـ 20 جنيها للحجم الأكبر، مؤكدا أن شكل وتصميم المطعم جذب الزبائن لإقامة حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الاجتماعية الأخرى كحفلات أعياد الزواج وغيرها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة