أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. مدافع صن داونز يتعرض للإصابة أمام بلومفنتين

الأربعاء، 19 فبراير 2020 10:38 م
منافس الأهلى.. مدافع صن داونز يتعرض للإصابة أمام بلومفنتين مدافع صن داونز المصاب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق صن داونز، ضربة جديدة قبل مواجهة الأهلى، في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد تعرض مدافعه موسى ليبوسا للإصابة فى فوز فريقه على ضيفه بلومفنتين سيلتيك بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ20، من دورى جنوب أفريقيا.

ذكر الحساب الرسمى لصن داونز على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أنه سيتم تقييم إصابة المدافع وحالته في وقت لاحق.

شهدت المباراة مشاركة الحارس الأوغندى لفريق صن داونز، دينيس أونيانجو، لينهى حالة الجدل، التي أثيرت في الأيام القليلة الماضية، حول مدى قوة الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء تشيبا يونايتد، السبت الماضى.

سجل ثنائية فريق صن داونز سيبوسيسو فيلاكازي و ألفيوس كيكانا، في الدقيقتين 16 و 55، بينما أحرز هدف الفريق الضيف الوحيد، نيمسو مابينا في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة أرتقى فريق صن داونز، للمركز الثانى برصيد 41 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن فريق كايزر شيفس، صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، بينما توقف رصيد بلومفونتين سيلتيك، عند 25 نقطة، في المركز العاشر.

جدير بالذكر أن، الأهلى يستضيف صن داونز، يوم 29 من الشهر الجارى، في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 7 مارس المقبل في جنوب أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة