أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي: أعشق مدينة برشلونة.. وهذا موقفي من تصرف بارتوميو

الأربعاء، 19 فبراير 2020 09:12 م
ميسي: أعشق مدينة برشلونة.. وهذا موقفي من تصرف بارتوميو ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أنه يعشق الحياة فى مدينة برشلونة، وذلك فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وتحدث ميسى قائلا:"أحب برشلونة، بالرغم أننى اشتقت لـ روزاريو .. لكن برشلونة منزلى وعشت هنا أكثر من الأرجنتين .. أحب برشلونة وأحب الحياة التى اعيشها، حب حياتى فى برشلونة، روتين العائلة وروتينى بمهنتى يناسبنى تماما .."

وتابع ميسى قائلا :"لحسن حظى مهنتى فى برشلونة تسمح لى أن أنهى التدريبات وأن أنطلق لـ تناول الغذاء مع زوجتى ثم نذهب لإحضار الأولاد من المدرسة ونقضي الوقت معا كعائلة وهذا أمر مهم لى".

وواصل ميسى حديثه عن الشركة التى تعاقد معها الرئيس بارتوميو لتحسين شكل لاعبى البارسا والإدارة :"بارتوميو قال لنا نفس الشيء الذى قاله لكم ونفس الشيء الذى قاله فى المؤتمر الصحفى .. لا أستطيع قول ما حدث تماماً، الحقيقة أنا أرى هذا الأمر غريباً".

وأضاف: "علينا الإنتظار لنرى اذا كان الأمر صحيحاً ام لا الحقيقة أنى تفاجئت بالأمر قليلاً حيث كنت فى دبى وعندما وصلت عرفت بكل شيء .. بارتوميو تحدث معنا ولا استطيع ان اخبركم بكل التفاصيل لكن قال لنا ما قاله فى المؤتمر وما قاله لكم . ."

وأكمل مسيى قائلا :"ينتهى يومنا الطبيعى مبكرا لأننا نكون مرهقين من التعب أنا وأنتونيلا مع كافة نشاطات الأولاد ، يوم الثلاثاء والخميس الأولاد يتدربو باللاماسيا فنأتي هنا ونقضي الوقت مع الأصدقاء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة