2/2/2020 يوم تحقيق الأمنيات.. خبير علم أرقام يكشف البرج الأكثر حظًا هذا اليوم

الأحد، 02 فبراير 2020 04:42 م
2/2/2020 يوم تحقيق الأمنيات.. خبير علم أرقام يكشف البرج الأكثر حظًا هذا اليوم حظك اليوم 2-2-2020
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظر الكثيرون لتاريخ اليوم 2/2/2020 باعتباره تاريخا مميزا يسهل تذكره مما يجعلهم يرغبون فى فعل أى شىء مميز اليوم وانتظره الكثيرون ليكون يوم ذكرى مميزة فى حياتهم كتاريخ خطوبة أو زواج أو حتى الاعتراف بالحب. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هذا اليوم يحمل الكثير من الحظ وفقًا لأستاذ علم الطاقة وخبير علم الأرقام رئيف رأفت، الذى كشف لـ"اليوم السابع" السر فى هذا التاريخ. 

الابراج

الابراج

وقال خبير علم الأرقام إن اليوم هو يوم مميز بالفعل وغير عادي، يأتى ويجلب معه الحظ، حيث إنه يجمع أرقامًا زوجية فقط، فإذا جمعت تاريخ اليوم مع تاريخ الشهر، سوف تجد إن نتاجهم رقم "4" وهو أيضًا رقم زوجى يشير إلى زيادة نسبة الحظ، كما أن طرح الصفرين الموجودين فى "2020"، وجمع باقى الأرقام مع أرقام اليوم والشهر، سوف يؤدى إلى رقم زوجى أيضًا، وهو رقم"8"، مما يجعل اليوم مميزًا وفريدًا من نوعه يزداد خلاله نسبة حظ كل برج.

وينصح خبير الأبراج، باتخاذ قراراتنا المصيرية فى مثل هذا اليوم، مشيرًا إلى أنه يوم مفيد للتأمل فى الطاقة الإيجابية، وتحقيق الأمنيات التى عشنا نحلم بها طويلاً، مؤكدًا أن من لا يسعفه الحظ فى تحقيق أمنيته اليوم، فيمكن أن يعوض يوم 20 فبراير، لكونه يوم حظ أيضًا سوف تتحقق خلاله الكثير من الأمانى والأحلام.

برج الدلو
برج الدلو

كما ينصح رئيف رأفت، بتوزيع الصدقات اليوم، وكتابة أمنياتنا فى ورقة ووضعها تحت الوسادة قبل النوم، مشيرًا إلى أن برج "الدلو"، هو البرج الأكثر حظاً فى هذه الفترة، حيث أن الشمس سوف تتداخل مع برجه مما سوف يمكنه من بدء أموره بصورة أفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة