"القابضة للكهرباء " تمنح "شمال الدلتا" خطاب شكر لحل الشكاوى بنسبة 100%

الأحد، 02 فبراير 2020 07:00 ص
"القابضة للكهرباء " تمنح "شمال الدلتا" خطاب شكر لحل الشكاوى بنسبة 100% المهندس محمد عسل رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد عسل ،  رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ، أن الشركة القابضة لكهرباء مصر منحت الشركة جواب شكر على مجهوها فى حل شكاوى المواطنين اولا باول بنسبة 100% ، موكدا أن الخط الساخن لتلقى شكاوى المواطنين على رقم 121 يقوم بحل الشكاوى من خلال التواصل مع الإدارات التابعة للشركة فى اسرع وقت.
 
و أضاف عسل ، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" ، أن إدارة الكهرباء بكفر الشيخ شاركت فى اليوم المفتوح لتلقى شكاوى المواطنين الاسبوع الماضي ، لافتا إلى أنه لم يتم تلقى الا 7 شكاوى فقط من خلال اليوم و ذلك نتيجة حل شكاوى المواطنين اولا باول.
 
و قال عسل ،  أنه منذ ما يقرب من 4 اشهر مع بداية اعتماد شركة شعاع المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء على الصورة فى تسجيل القراءات أصبحت شكاوى المواطنين غير موجوده ، مشيرا إلى أنه يتم محاسبة المخطئ و المتسبب فى اصدار فاتورة خاطئة اولا باول حتى لا تتكرر.
 
و يرى عسل أن برنامج القراءة الموحد الذى سيتم تطبيقه سيقضى تماما على اخطاء فواتير الكهرباء نظرا لاعتماده على ارسال صورة العداد مباشره لادارة الكهرباء.
 
و كان  جهاز تنظيم مرفق الكهرباء و حماية المستهلك أعلن  ،  انه تلقى في مبادرة اليوم المفتوح، لحل شكاوى المواطنين بحديقة صنعاء بمحافظة كفر الشيخ بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك ومحافظة كفر الشيخ ومسئولي شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء – قطاع كفر الشيخ 7 شكاوى فقط خاصة بالكهرباء .
 
تنوعت شكاوى المواطنين الخاصة بقطاع الكهرباء والتى بلغت 7 شكاوى فقط ما بين فواتير استهلاك و تذبذ فى التيار
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة